Friday 19th November,200411740العددالجمعة 7 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الإصابات تداهم فريق الأهلي قبل مواجهة الأنصار.. ومدرب الحراس يغادر للبرازيل الإصابات تداهم فريق الأهلي قبل مواجهة الأنصار.. ومدرب الحراس يغادر للبرازيل

* جدة - محمد الجابري:
داهمت الاصابات لاعبي فريق الأهلي قبل لقائهم مساء غد (الجمعة) على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة امام فريق الأنصار ضمن مباريات الدوري.ومن المنتظر ان يدفع فالمن بالبدلاء للاعبين المصابين والذي يأتي في مقدمتهم البرازيليان روجيريو وكيم والعبدلي الذي سيحل بديلاً عن صفوان المولد.
من جهة أخرى يعود اليوم لاعبو الأهلي الدوليون منصور النجعي وصاحب العبدالله ووليد عبد ربه ووليد الجيزاني وتيسير الجاسم وصالح المحمدي وذلك تمهيداً للانخراط في صفوف الفريق الأهلاوي وسيحدد فالمير امكانية مشاركة بعض عناصر هذه المجموعة امام الأنصار غداً كما يأتي انضمامهم إلى زملائهم استعداداً لأولى مباريات الأهلي في مجموعته في دوري أبطال العرب أمام البنزرتي التونسي الاربعاء المقبل.على صعيد آخر منحت إدارة الكرة الاهلاوية مدرب الحراس في الفريق الاهلاوي الاول (مايا) اجازة لمدة اسبوعين لمرافقة والدته التي ستجري عملية جراحية في البرازيل وحل بديلاً عنه في تدريب حراس المرمى المدرب الوطني مسفر الشملاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved