Friday 19th November,200411740العددالجمعة 7 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أمين عام نادي الشباب خالد المشيقح: أمين عام نادي الشباب خالد المشيقح:
سنشكو (الفنية) إلى سمو الرئيس العام لاستبعادنا من العربية
نطالب بمساواتنا بالاتحاد.. والحكير يجب أن يقرأ اللوائح جيداً

  * كتب - سلطان الجلمود:
استغرب أمين عام نادي الشباب الاستاذ خالد المشيقح تصريح رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ ماجد الحكير حول عدم ترشيح الشباب في البطولة العربية والاكتفاء بمشاركته في البطولة الآسيوية فقط.
وقال: لماذا فقط نادي الشباب يعامل هذه المعاملة؟
ففي السنوات الماضية كان بطل الدوري يشارك في بطولتين وهذا ما حدث العام قبل الماضي عندما فاز فريق الاتحاد بالدوري وشارك في بطولتين.وتساءل المشيقح عن الاسباب الحقيقية وراء ابعاد الشباب من المشاركة في بطولتين هذا الموسم ولماذا لم يتم معاملته كباقي الاندية السعودية التي تحقق لقب الدوري؟
وقال أتمنى من الحكير أن يقوم بمراجعة الانظمة الموجودة في الاتحاد السعودي قبل اطلاق أي تصريح لأن تبريره لعدم مشاركة الشباب في البطولة العربية غير منطقي ويجب أن يعرف ان القرارات واحدة في حق جميع الاندية السعودية الا اذا كانت قرارات الليل غير قرارات النهار.
واضاف المشيقح: ان ادارة ناديه تعتزم رفع شكوى رسمية إلى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان حول هذا الشأن اضافة إلى تجاهل الاتحاد السعودي خطابين رسميين من قبل ادارة نادي الشباب لم يتم الرد عليهما حتى الآن علماً بأن هذين الخطابين في مصلحة جميع الاندية السعودية.
ويتضمن الخطابان مطالبتنا بحقوق النقل التلفزيوني كباقي الاندية حيث لم يصلنا اي شيء وتبقى لنادي الشباب في الموسم الماضي دفعة وفي هذا الموسم دفعتان ويصل ذلك إلى ما يقارب مليوناً واربعمائة ريال والشركة الناقلة (اوربت) ملزمة بدفع ذلك إلى الاتحاد السعودي ولا يحق لنا في الاندية مطالبة اوربت وانما نطالب الاتحاد السعودي الذي هو بدوره يتولى حل هذه المشكلة اضافة إلى حقوق نادي الشباب في تذاكر الحضور الجماهيري ولم يتم اعطاء الشباب حقه رغم اننا اعتدنا ان نتسلم المبالغ في بداية كل موسم ونحن الآن في منتصف الموسم ولا نستطيع مخاطبة الشركة (العالمية) المسؤولة عن ذلك فالاتحاد هو المسؤول.
واضاف: المشاهد عندما لا يقوم بتسديد قيمة الاشتراك في الاوربت يتم قطع الاشتراك فوراً وعندما لا يدفع قيمة التذكرة في الملعب لا يسمح له بالدخول.
فكيف تقوم الاندية بتسديد مستحقات اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية وهي لا تتسلم حقوقها؟!
وفي نهاية حديث المشيقح تمنى التوفيق لفريقه وقال: اتمنى ان يعامل الشباب كناد سعودي والا يعامل كناد اجنبي من قبل اللجنة الفنية لأن ما حصل يؤكد ان هنالك فارقاً في التعامل بين الاندية.
واختتم حديثه بتهنئة كافة الشبابيين وعلى رأسهم الامير خالد بن سلطان والأمير خالد بن سعد بمناسبة عيد الفطر المبارك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved