Friday 19th November,200411740العددالجمعة 7 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

غاب المدربان عن المؤتمر الصحفي غاب المدربان عن المؤتمر الصحفي
كونز: مع فاندرليم فزنا بصعوبة وبهدف ومع الجوهر ثلاثية وأداء مميز..!
واسانثا: أن نخسر بثلاثة ومركزنا (134) عالمياً نعتبرها نتيجة طيبة..

* الدمام - سامي اليوسف:
غاب مدربا المنتخبين السعودي والسريلانكي ناصر الجوهر ونظيره سامباثا باريرا عن حضور المؤتمر الصحافي عقب المباراة وحضر بدلاً عنهما جون ماري كونز من الجانب السعودي ورئيس الوفد السريلانكي واسانثا..
وأكد كونز (مدرب ناشئي السعودية) أنه والمدرب الوطني ناصر الجوهر وجميع أعضاء الجهازين الإداري والفني سعداء بالفوز على سريلانكا (3-0) وبما قدمه اللاعبون في المباراة قائلاً: أعتقد أن الفوز بثلاثة أهداف يعتبر أمراً جيداً مقارنة بنتجة مباراة الذهاب في كولمبو تحت إشراف المدرب الهولندي السابق حيث لم يستطع الفريق الفوز سوى بهدف واحد حتى أن الأداء في تلك المباراة لم يكن بالمستوى المطلوب.
وأضاف كونز قائلاً: لقد لعبنا بالصف الثاني كما تعلمون لإعداد هؤلاء اللاعبين كي يكونوا ذخيرة للمنتخب الأول حتى يستطيع المدرب القادم الاستفادة منهم ونشكر للمنتخب السريلانكي أداء لاعبيه خلال المباراة، فقد بذل لاعبوه ما في وسعهم ولقد كنا محظوظين بأن سجلنا في بداية المباراة بوقت مبكر وهذا سهل الأمور بالنسبة للمنتخب السعودي أكثر وسنضع الصورة كاملة أمام المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب المنتخب في المرحلة القادمة.
بينما قال رئيس الوفد السريلانكي ان خسارة منتخب بلاده صاحب المركز الـ134 في تصنيف الفيفا بنتيجة (0-3) فقط من أمام المنتخب السعودي على أرضه وبين جماهيره يعد نتيجة طيبة لسريلانكا قياساً على السمعة والخبرة السعودية والمركز المتقدم في التصنيف العالمي.. مؤكداً أن لاعبيه قدموا ما لديهم.. في الوقت الذي هنأ المنتخب السعودي على الفوز وتمنى أن يتأهل في المرحلة النهائية ليلعب ممثلاً عن القارة اللآسيوية في مونديال ألمانيا 2006م. وشكر للاتحاد السعودي حسن ضيافته والاهتمام الكبير الذي أحاط به البعثة السريلانكية منذ الوصول إلى المنطقة الشرقية مؤكداً سعادته بتواجده وبقية أفراد البعثة على أرض المملكة خاصة وأن العلاقات بين الشعبين والحكومتين السعودية والسريلانكية جيدة.. ولاسيما أن المملكة أتاحت فرص عمل عديدة لأبناء شعبه في هذا البلد الطيب.. وقال ختاماً ان المنتخب السعودي يعد من شواهد الكرة في قارة آسيا..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved