Friday 19th November,200411740العددالجمعة 7 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

قبل لقاء الزعيم مساء اليوم قبل لقاء الزعيم مساء اليوم
قلق أحدي بسبب الإصابات وانتظار لعودة الدولي الجديد

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تأكد عدم مشاركة المحترف الجديد الذي سعى فريق أحد لتسجيله ليلعب أمام الهلال عثمان عبدو بديلاً للعراقي مهند علي وذلك لعدم اكتمال أوراقه ووجود جواز سفره لدى الجهة التي يدرس بها (الجامعة الإسلامية) ولحقت الإصابة يوم أمس الأول وفي التدريب الأخير للفريق بالمهاجم عبدالرزاق حسين لينضم لزميله المدافع أحمد سويد وبات واضحاً عدم مشاركة الاثنين في مباراة اليوم في الوقت الذي لم تتكشف الرؤية تماماً عن مشاركة المحترف أدى سي الذي يعاني هو الآخر من الاصابة.
مدرب الفريق الكابتن عبدالله درويش يعيش قلقاً بسبب الاصابة التي تطال بعض لاعبيه وينتظر عودة الحارس محمد إبراهيم خوجه الذي نال يوم أمس الأول لقب اللاعب الدولي بمشاركته مع منتخبنا الوطني في مباراته ضد سريلانكا عندما تولى الحراسة مع أول اختيار له بالانضمام للمنتخب.
ليس هناك من حل أمام المدرب درويش سوى التركيز على منطقة الوسط واللعب بخمسة لاعبين مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
قائد الفريق حمزة صالح (المصدر الرئيسي) لبناء الهجمات الأحدية ربما يكون اليوم هو اللاعب الحر بوجود أربعة لاعبين إلى جانبه في الوسط.
حمزة صالح يؤكد أن المباراة مهمة لهم وأن الفوز يدفعهم نحو خطوة أفضل مع بدء القسم الثاني من الدوري ويقول: صحيح أن هذا الفوز الذي نتمناه يظل صعباً لأننا أمام فريق كبير ولكن كل شيء وارد في عالم الكرة ومع ذلك يتمنى أن تكون النقاط الثلاثة لصالح فريقه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved