Friday 19th November,200411740العددالجمعة 7 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

مستشفى المحافظة استنفر طاقاته مستشفى المحافظة استنفر طاقاته
مصرع وإصابة 16 شخصاً في محافظة شقراء

* شقراء - محمد عبدالله الحميضي:
شهدت محافظة شقراء في ثالث أيام العيد عدة حوادث أعلن بموجبها مستشفى شقراء حالة الاستنفار لجميع الأطباء ومساعديهم مع الاستعانة بمستشفى محافظة المجمعة.
فقد وقع حادث انقلاب لعائلة مكونة من 8 أفراد في سيارة من نوع فورد على طريق الدوادمي بجوار شقراء مما أدى الى دخولهم مستشفى شقراء ثلاثة منهم حالتهم خطيرة جداً.
كذلك انقلاب سيارة لكزس على طريق القرائن حيث توفي السائق وأدخلت زوجته المستشفى بعد ان تم اخراج السائق عن طريق الدفاع المدني.
وانقلاب سيارة على طريق القصب شقراء وأدخل راكبيها وعددهم أثنان إلى المستشفى نقل أحدهم بطائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى الهدا بالطائف لوجود كسور مختلفة في الجسم والدماغ ونزيف داخلي حاد.
كما حصلت حادثة دعس في داخل مدينة اشيقر وأدخل المصاب مستشفى شقراء. وتوالت هذه الحوادث الأربعة في مدة لا يفصل أحدها عن الآخر سوى دقائق.
حيث شارك فيها كل من مدير مستشفى المجمعة عبدالله الوزان والمناوب عبدالعزيز الثميري حيث استدعي إلى شقراء أخصائي المخ والأعصاب للمساهمة في علاج بعض الحالات الخطرة.
كما باشر هذه الحوادث مدير مستشفى شقراء عبدالله المنيع ومدير شرطة شقراء مقدم عوض العمري والهلال الأحمر والدفاع المدني وبإشراف ومتابعة من محافظ شقراء مران بن قويد وكذلك متابعة من مدير الشؤون الصحية د.عبدالعزيز الدخيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved