Thursday 18th November,200411739العددالخميس 6 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

المشاركون طالبوا بإقامته شهرياً المشاركون طالبوا بإقامته شهرياً
الدكتور السماعيل يتوج الفائزين في سباق الجري الأول الذي أقيم ضمن احتفالات العيد

* كتب - سلطان الجلمود:
توج الدكتور حمد بن محمد السماعيل مدير الإدارة العامة للاستثمار في أمانة مدينة الرياض عصر أمس الأول الفائزين وأصحاب المراكز الأولى في سباق الجري الأول الذي أقيم عصر أمس في طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بجوار كلية الأمير سلطان الأهلية.
وجاءت المراكز العشرة الأولى على النحو التالي:
1- رشد معدي القحطاني. 2- عادل صالح. 3- محمد عبيد. 4- عثمان الحارثي. 5- عبدالله الأسمري. 6- محمد مبارك. 7- وليد الغنام. 8- بدر راشد. 9- عبدالحميد البلوي. 10- عبدالله مسفر.
وقد بلغ مجموع الجوائز المالية حوالي 50 ألف ريال بعد أن حصل صاحب المركز الأولى على مبلغ خمسة آلاف ريال نقداً والثاني أربعة آلاف ريال.
وتم تتويج أصحاب المراكز العشرين الأولى بالمبالغ المالية والهدايا التذكارية والدروع والكؤوس والميداليات.
وشهد هذا السباق مشاركة أكثر من (300) متسابق من الأسوياء و(50) متسابقا من ذوي الاحتياجات الخاصة. بعد أن كانت المسافة للأسوياء أربعة كليومترات بينما كانت المسافة لذوي الاحتياجات الخاصة 800 متر وتم تحقيق أفضل رقم للأسوياء في 12 دقيقة و42 ثانية بينما كان صاحب ثاني أفضل رقم 12 دقيقة و57 ثانية.
ويأتي هذا السباق ضمن النشاط الرياضي الذي تنظمه أمانة مدينة الرياض لاحتفالات العيد وشارك في انجاح هذا السباق العديد من الجهات منها الفرق الأمنية والمرور والهلال الأحمر واستمر هذا السباق 45 دقيقة وشهد حالات انسحاب بسبب ضعف اللياقة وعدم القدرة على المواصلة.
وقد أكد الدكتور حمد السماعيل ان هذه التجربة هي الأولى وان النجاح الباهر الذي حققته يجعل المنظمين يفكرون في تكرار هذه التجربة في المستقبل وتلافي الأخطاء إذا وجدت من أجل استمرار وتكرار ذلك.
بينما طالب بعض المتسابقين بأن يكون هذا السباق بصفة شهرية وفي نفس الموقع خصوصاً وان المكان يرتاده العديد من المواطنين والمقيمين بصفة يومية من أجل ممارسة المشي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved