Thursday 18th November,200411739العددالخميس 6 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الغنّام خرج من التمرين وعقوبات على عزيز وجبلي الغنّام خرج من التمرين وعقوبات على عزيز وجبلي
باكيتا يعلن قائمة (أُحد) مستبعداً الصويلح والشلهوب

* كتب - أحمد العجلان:
أعلن الممرن البرازيلي للهلال باكيتا قائمة الـ20 لاعباً الذين سيغادرون مساء اليوم إلى المدينة المنورة لمواجهة فريق أحد يوم غدٍ الجمعة، وشهدت القائمة ابتعاد عبد العزيز الخثران المصاب وأحمد الصويلح لأسباب فنية ومحمد الشلهوب بغرض إراحته من أجل المواجهة العربية مع الإفريقي التونسي يوم الثلاثاء القادم.
هذا وضمت القائمة أسماء كل من: حسن العتيبي، عبد الله المعيوف، صالح الحوطي، فهد المفرج، أحمد الدوخي، عبد اللطيف الغنّام، سعد الدوسري، أحمد خليل، سامي الجابر، عمر الغامدي، عبد الله الجمعان، أحمد الجري، حسين علي، عبد الله مضواح، عبد الله المطرف، سلطان البرقان، مازن الفرج، تفاريس، باولو ديسلفا، كماتشو، وكان تمرين الفريق أمس قد شهد خروج عبد اللطيف الغنام من دقائقه الأولى عندما تعرض لإصابة عبارة عن شد عضلي بسيط لن يعيقه عن مواجهة الغد، كما حضر الحارس ظافر البيشي ولكنه لم يدخل التمرين لتعرضه لنزلة برد، فيما حضر الدعيع في وقت مبكر وخضع للعلاج.
عقوبات إدارية
رفعت إدارة الكرة تقريراً للإدارة عن غياب الثنائي علي جبلي وخالد عزيز عن أول تمرين للفريق بعد العيد، وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة ستتخذ فيهم عقوبة عبارة عن خصم من مرتباتهم لعدم وجود عذر مقنع لغيابهم حيث تواجدا خارج الرياض.
برشلونة يدعم الهلال!
بدأ عدد من جماهير الهلال بالتنسيق مع إدارة النادي للتحضير لترتيب الجماهير في المواجهة العربية المرتقبة للهلال يوم الثلاثاء القادم وسيتم ترتيب الجماهير للتشجيع على طريقة مشجعي نادي برشلونة الإسباني من خلال استخدام لافتات تحمل اللونين الأزرق والأبيض كما سيتم توزيع قمصان زرقاء على الجماهير في الملعب ليتوحد لبس الجمهور الهلالي. ويذكر أن الفريق سيغادر مساء اليوم إلى المدينة المنورة في تمام التاسعة على أن يكون التمرين بعد صلاة المغرب في النادي قبل المغادرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved