Thursday 18th November,200411739العددالخميس 6 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

أطفال الطائف أحرقوا أكثر من مليون ريال في الألعاب النارية أطفال الطائف أحرقوا أكثر من مليون ريال في الألعاب النارية

  * الطائف - عليان آل سعدان:
تمكن موزعو وبائعو الألعاب النارية في محافظة الطائف من بيع ألعاب نارية مختلفة على الأطفال بما تزيد قيمتها على مليون ريال وفقاً لما أكده ل(الجزيرة) بعض هؤلاء الموزعين.
وقال هؤلاء الباعة والموزعون الذين تحدثت معهم (الجزيرة) إن كميات كبيرة جداً من هذه الألعاب النارية دخلت محافظة الطائف بطرق مختلفة يقدر وزنها بعشرات الأطنان في الأيام الأخيرة من شهر رمضان لتوزيعها في أسواق محافظة الطائف على الأطفال الذين يقبلون وبشكل كبير جداً على شراء هذه الألعاب النارية مهما كان ثمنها وحجمها.
وأشاروا إلى أنهم واجهوا صعوبات بالغة جداً في تسويق هذه البضاعة في الأسواق التجارية بالطائف نتيجة متابعة الدفاع المدني وتواجد أفراده في الأسواق بصورة مكثفة في عمليات تفتيشية لهذه الألعاب النارية مما جعل عملية نفاد الكميات من هذه الألعاب النارية أمراً صعب للغاية في ظل هذه الرقابة الشديدة من قبل الدفاع المدني بالطائف والجهات الأمنية الأخرى التي تتعاون مع الدفاع المدني في مثل هذه المناسبة.
وكانت إدارة الدفاع المدني في محافظة الطائف قد وضعت خطة لمتابعة وملاحقة الباعة والموزعين للألعاب النارية بالطائف ونشرت العديد من دوريات السلامة لمراقبة المواقع والمحلات التي تكثر فيها عمليات البيع لهذه الألعاب النارية وتمكنت من مصادرة كميات كبيرة جداً من هذه الألعاب النارية وإتلافها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved