Thursday 18th November,200411739العددالخميس 6 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الجهود تضافرت من أجل إنجاح فعاليات العيد الجهود تضافرت من أجل إنجاح فعاليات العيد

  * الرياض - سعود الهذلي:
أجمع سكان مدينة الرياض على تميز احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1425هـ التي نظمتها أمانة مدينة الرياض في عدة مواقع وميادين للرجال والنساء ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك.. وفي بعض المواقع كانت هناك لقاءات مع بعض المواطنين والمقيمين..
في البداية أكد علي خضر الزهراني أحد منسوبي الأمن العام أن احتفالات عيد هذا العام مميزة وفريدة، فقد تضمنت فعاليات وأنشطة متنوعة وممتعة قدمتها أمانة مدينة الرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وشكر جميع الجهات المشاركة في فعاليات الاحتفال حتى أصبح عيد الفطر بحق عيداً جميلاً ومميزاً، وحظي باهتمام ومتابعة من المواطنين الذين حرصوا جميعاً على الحضور والاستمتاع بتلك الفعاليات المتنوعة. ثم أشاد بدور الجهات الأمنية من شرطة ومرور ودفاع مدني، وأثنى على دور الهلال الأحمر السعودي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمشاركتها جميعاً في عمليات التنظيم وضبط النواحي الأمنية والرعاية الصحية بالمواقع المخصصة للاحتفالات بين جموع الحاضرين من رجال ونساء بطريقة مريحة للجميع.
من جهته أكد ثامر الدواس أن عيد الرياض عيدين حقاً، والحمد لله على توفيقه الذي يسَّر نجاح جميع فعاليات احتفالات العيد، ويسرني أن أهنئ جميع المسلمين بعيد الفطر المبارك. وحقيقة فإن عيد عاصمتنا الحبيبة الرياض لهذا العام كان مميزاً ورائعاً وفريداً من ناحية العروض الممتعة والشائقة والمنوعة التي قدمت بطريقة حديثة حازت على رضا الجميع وإعجابهم، ثم عبَّر عن شكره لسمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن على ما قام به من جهود مقدرة وملموسة في سبيل إسعاد سكان الرياض في هذا العيد.
وأبدى خضر الزهراني سعادته الغامرة بما شاهده من فعاليات وأنشطة في احتفالات العيد فقال إن عيد هذا العام في مدينتنا الجميلة اتسم -ولله الحمد- بأنشطة فريدة ورائعة، ولقد استمتعنا حقاً بالفعاليات المتنوعة والجميلة التي قدمت بساحة قصر الحكم في اليوم الأول من العيد. وسررت كثيراً بما وجدته في موقع الاحتفال من تنظيم في مواقع الرجال والنساء، وفي عملية الدخول والخروج إلى ومن مواقف السيارات. ثم شكر القائمين على الاحتفالات جميعاً.
وعبَّر محمد المشرفي هو الآخر عن سعادته باحتفالات العيد وقال لقد أصبح عيد هذا العام من أجمل الأعياد بما حواه من فعاليات وأنشطة قُدمت في جميع المواقع، وأنا سعيد ولله الحمد بهذا المهرجان الغني بمجموعة من الأنشطة والفعاليات النافعة والمثيرة والممتعة.
كما كان لأفراد الجاليات العربية آراء ومشاركات عن عيد الرياض، ففي بداية الجولة قال الفلسطيني جمال أحمد: رغم وفاة زعيم فلسطين ورمزها ياسر عرفات - رحمه الله- إلا أن العيد في العاصمة الحبيبة الرياض؛ خفف عنا الحزن، حيث اتجهنا لمواقع فعاليات مهرجان العيد والتقينا بأحبائنا وأصدقائنا في جو مشحون بمظاهر الفرح والسعادة والأنس وسط احتفالات رائعة. فيما قال المصري صلاح عبده إن عيد الرياض عيدين بما حواه من فعاليات وعروض شعبية واحتفالية عُرضت بطريقة متطورة، ولقد سعدنا جميعاً بمشاركتنا لسكان الرياض فرحة العيد وكأننا في القاهرة، واستمتعنا كثيراً بما شاهدناه من عروض للفرق الشعبية والاستعراضية وألعاب نارية.. نسأل الله أن يعيده علينا وعلى المسلمين أجمعين بالخير والبركات.مصطفى بن حسنة من المملكة المغربية قال هو الآخر: ما أجمل العيد في الرياض، فرغم بعدنا عن أهلنا؛ إلا أننا استمتعنا بالعيد هنا في العاصمة الرياض بين أصدقائنا وأحبابنا، وسعدنا أكثر بما شاهدناه من عروض وفعاليات قدمت بطريقة جميلة.
أما السوري توفيق أبو سامر فقد أبدى سعادته بعيد الرياض وقال لقد حرصت على الحضور مع جميع أفراد عائلتي لمشاهدة فعاليات احتفالات العيد بمنطقة قصر الحكم، وحقاً لقد كنا سعداء كثيراً بما شاهدناه في أجواء احتفالية جميلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved