Thursday 18th November,200411739العددالخميس 6 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

العثور على أسلحة وأجهزة في حادثة عنيزة العثور على أسلحة وأجهزة في حادثة عنيزة
استشهاد رجل أمن.. واعتقال خمسة بينهم اثنان مطلوبان أمنياً

* جدة عنيزة - محمد العبيد واس :
صرَّح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن قوات الأمن قد تبلَّغت مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 10 1425هـ عن وجود من يشتبه بأنهم من المطلوبين للجهات الأمنية وهم يهمون بمغادرة أحد المنازل في حي القادسية السكني بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم وقبيل وصول قوات الأمن إلى الموقع تم رصد إحدى السيارات التي غادرت الموقع فتولّت قوات الأمن متابعتها إلى موقع صحراوي خارج نطاق العمران حيث تمكّنت بفضل الله من تطويق الموقع والسيطرة عليه وإلقاء القبض على الموجودين فيه.
كما أنه وفي الوقت ذاته وعندما قامت قوات الأمن بإخلاء المنزل الذي يقع في حي القادسية من النساء تمهيداً لتفتيشه تعرضت إحدى المجموعات المساندة خارج الموقع إلى إطلاق نار فتم الرد بالمثل وتولّت قوات الأمن متابعة مصدر النار وقد نتج عن ذلك ما يلي:
أولاً: إلقاء القبض على خمسة، اثنين من المطلوبين أمنياً من المنتمين للفئة الضالة أحدهما مصاب بإصابة بليغة وثلاثة من المشتبه بهم. ثانياً: استشهاد رجل أمن وإصابة ثمانية من زملائه أربعة منهم إصاباتهم متوسطة والبقية إصاباتهم طفيفة.
ثالثاًً: بتفتيش المنزل محل الاشتباه تم ضبط أسلحة رشاشة ومسدسات وقنابل أنبوبية وكميات من الذخيرة المتنوِّعة وأجهزة حاسب وأجهزة اتصال ووثائق مختلفة بالإضافة إلى مبلغ ثمانية وثلاثين ألف ريال ولا يزال الحادث محل متابعة الجهات المختصة، والله الهادي إلى سواء السبيل.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved