Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أحوال القادسية بعد العيد أحوال القادسية بعد العيد
وصول العجلاني.. وغياب ياسر والعنزي.. وحضور الزامل والياقوت

* الدمام - سامي اليوسف:
وصل في ساعة متأخرة مساء الاثنين الماضي إلى الخبر المدرب التونسي أحمد العجلاني المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم بعد أن قضى إجازة العيد إلى جانب أهله في تونس.. فيما انطلقت تدريبات الفريق القدساوي بإشراف المدرب النوري الرواتبي وسط غياب لأربعة من عناصر الفريق: عبده حكمي وجابر حقوي لارتباط الأول مع المنتخب واصابة الثاني وعبدالسلام العنزي لعدم تمكنه من الحضور من الكويت لظروف عائلية.. فيما حضر المهاجم الدولي ياسر القحطاني وغادر مستأذناً بسبب اصابته بالانفلونزا.
وقد بدأ المران الأول بعد العيد بكلمة من رئيس هيئة أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل عايد فيها اللاعبين أولاً ثم حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة المشوار في الدوري بنفس الروح والمستوى الذي كان عليه الفريق في مباريات شهر رمضان المبارك.. تلاه رئيس النادي جاسم الياقوت بكلمة معايدة أخرى أكد فيها على ضرورة الانضباط والالتزام ومضاعفة الجهد لإعادة القادسية للمنافسة بجدية على الصفوف المتقدمة في سلم ترتيب الدوري.
ثم احتفل اللاعبون بحضور الزامل والياقوت بالعيد على طريقتهم حيث أحضر الجهاز الإداري الكيك وتناوله الجميع.. عقب ذلك بدأ المران وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين خصوصا اللاعبين البرازيليين الثلاثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved