Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تمرين خفيف للأخضر.. جولة تسوق سري لانكي... ووصول الطويل تمرين خفيف للأخضر.. جولة تسوق سري لانكي... ووصول الطويل
منتخبنا يلاقي بلغاريا بالدمام وينتظر كالديرون ومساعديه

  * الدمام - سامي اليوسف:
تقرر ان يلعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراتين وديتين تحضيراً لدورة كأس الخليج السابعة عشرة بالدوحة.. تأكدت إحداهما يوم السبت الخامس من ديسمبر (كانون الأول) المقبل أمام المتنخب البلغاري في مدينة الدمام خلال المعسكر الإعدادي المقترح فيما لم تتأكد هوية المنتخب الذي سيلاقيه الأخضر في المباراة الأولى بتاريخ 29-11 وتأتي مباراة بلغاريا بعد اعتذار سلوفاكيا.
فيما يصل المدير الفني الجديد لمنتخبنا المدرب الأرجنتيني كالديرون الأحد المقبل بصحبة مساعده ومدرب الحراس وكانت إدارة المنتخب قد أرسلت إليه برنامج المتنخب بالتواريخ بدءاً بالمباريات الودية التي سيلعبها ودورة كأس الخليج وتصفيات كأس العالم النهائية لقارة آسيا ودورة التضامن الاسلامية.. علماً بأن المتنخب السعودي سيلعب مباراتين وديتين دوليتين في مارس (آذار) القادم.. فيما بعث كالديرون بالسيرة الذاتية لمساعده ومدرب الحراس.. كما طلب أشرطة لآخر مباريات متنخبنا.
من جهة أخرى.. أجرى منتخبنا الوطني بقيادة المدرب ناصر الجوهر تمرينا خفيفاً أشبه بالترفيهي أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بدأ بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ولعب الكرة باليد وتمارين إحماء وإطالات وسرعات ثم تحول اللاعبون إلى النصف الشمالي من الملعب لإجراء تقسيمة غلب عليها طابع الترفيه.. وقد حضر المران عضو اتحاد الكرة خليل الزياني..
ثم أجرى منتخب سري لانكا تمرينا خفيفاً بقيادة مدربه سامبيث باريرا وتقرر مغادرة البعثة السري لانكية عصر غد الخميس عبر الخطوط الإماراتية وقبلها ستكون هنالك جولة حرة للاعبين صباح الخميس في أسواق مدينتي الدمام والخبر للتبضع بصحبة مندوب العلاقات العامة بمكتب رعاية الشباب عبدالله العليان.
كما وصل عن طريق البر مساء أمس الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل.
مشاركة لاعبي الاتحاد
من جهته أعرب المشرف الاداري على المتنخب فهد المصيبيح عن سعادته بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لمباراة الليلة مع سريلانكا قائلاً ل(الجزيرة) إن حضور سموه سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين لتقديم الأفضل والأمير سلطان وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل عودانا دائماً على متابعتهما المستمرة ودعمهما الدائم للمتنخب سواء بحضور المباريات أو التدريبات. وتمنى المصيبيح ان يظهر الأخضر بشكل طيب في مباراة اليوم يعكس ويطمئن المسؤولين على مستقبل المتخب.
فيما أكد ان لاعبي المتنخب سوف يعودون للمشاركة مع أنديتهم في الجولة الـ(11) من الدوري الممتاز عقب المباراة مباشرة.
وذكر ان الأمير سلطان والأمير نواف حريصان كل الحرص على ان تكون مشاركة أي فريق سعودي خارجيا بالشكل المطلوب والمشرف لكرة السعودية مؤكداً ان الصورة سوف تتضح بشكل نهائي حول موضوع مشاركة لاعبي الاتحاد مع ناديهم في النهائي الآسيوي بالصورة التي تؤكد حرص المسؤولين على الكرة السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved