Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في يوم من أيام الوفاء بحضور الربيعة في يوم من أيام الوفاء بحضور الربيعة
نادي الفيحاء يكرم فريقه الأول بمناسبة صعوده للأولى
رئيس النادي: أتمنى تكوين هيئة أعضاء شرف للنادي واكتمال مقره الرئيس

* المجمعة - فهد الفهد- صالح الدهش
* تصوير - سالم عيد :
في يوم من أيام الوفاء وفي أمسية رائعة ، وبحضور وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبد الله بن محمد الربيعة وعدد من أعيان مدينة المجمعة وأعضاء شرف النادي وحشد كبير من الجماهير أقامت إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة مساء أول أمس الاثنين ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، حفل تكريم الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى .. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم رتله محمد محرش المطيري ، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبد الله بن إبراهيم اليوسف كلمة رحب فيها بالحضور ، وأشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه أفراد الفريق الأول لكرة القدم المتمثل في صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وأعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الإنجاز ، وتمنى أن يكونوا جميعاً عند حسن الظن بهم بمواصلة المشوار والمحافظة على هذا الإنجاز الذي لم يأت إلا بتضافر الجهود والتفاف الجميع حول النادي .. وأكد أن النادي في حاجة إلى وقفة الجميع في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى .. وفي ختام كلمته تمنى أن يتم تكوين هيئة أعضاء شرف بالنادي بأقرب فرصة ، وكذلك اكتمال المقر الرئيس للنادي بما يعود بالنفع والفائدة لهذا الكيان ولهذه المدينة .. بعد ذلك ألقى الشاعر خالد الجبر قصيده بهذه المناسبة ثم تم تكريم فريقي السباحة وكرة الطائرة لدرجة الناشئين.
حيث قام رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء المهندس عبد الله بن إبراهيم بتسليمهم الجوائز التقديرية وشمل التكريم كل من فريق الباحة :
الدرجة الأولى - إبراهيم أحمد الشلهوب - محمد عبد العزيز الشلهوب.
درجة الشباب - حسن خالد العولة - حسن أحمد العوله
درجة الناشئين - إبراهيم ناصر اليوسف - علي عبد الله المقيل - سلطان عبد الله المقيل - نواف عبد الله المقيل.
إداري - الأستاذ حمد سعد الحليلة
مدرب - وليد حماد الغنيم
فريق الطائرة للناشئين الذي حقق المركز الثاني لبطولة الرياض
فلاح مطلق الزيدان ، عيسى عبد الله المنيف ، ثامر عبد الله العبدان ، زياد عبد الله الدهش ، معاذ عبد الله الدهش ، أنس عبد الله الدهش ، محمد علي الصنع الله ، مازن أحمد العجيمان ، حمد علي الصنع الله ، وليد محمد المقبل.
مدرب الفريق الأستاذ عبد العزيز محمد السليمان.
ثم ألقى الشاعر عبد العزيز محمد الصدي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور .. بعد ذلك ألقى الأستاذ إبراهيم بن أحمد العمر مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة سابقاً وعضو شرف النادي كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالإنجازات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية وبجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي .. وناشد الجميع بالوقوف مع النادي ودعمه مادياً ومعنوياً.
بعد ذلك تم تكريم الصحفيين من قبل رئيس النادي ، ثم قام وكيل المحافظة الأستاذ عبد الله بن محمد الربيعة بتكريم : عبد الله عثمان المقبل ، منصور محمد اليحيا ، حمدان الحميدي الجراعة ، عبد الرحمن محمد العبد الرزاق ، عبد الرحمن عبد الله العبد الجبار ، متعب نافع الحربي ، حسن علي القاضي ، ناصر محمد السالم ، فيصل سليمان القرمله ، الحميدي عزاي المشقور ، محمد ناصر المحمد ، عمر صقر العتيبي ، طلال عبد الله الحمدان ، سعد بن طليحان الحربي ، ماجد عبد الله الحمدان ، علي محمد الغيلاي ، بجاد محمد العتيبي ، فهمي محسن الخريص ، ناصر يحيى الحديب ، مساعد عبد الله العيتبي ، سعد عبد العزيز العرفج ، علاء محمد المقبل ، عيد ناصر العتيبي ، فيصل زيدان الشمري ، عبد الله هزاع المطيري ، فهد نعيس المطيري ، تركي محمد الربيع ، خلف دحيم المطيري ، عبد الله عماش الحربي ، حسام محمد الربيعة ، عبد الله محمد المقبل ، خالد ناصر الفلاح ، تركي سعد العروان ، نايف سليمان الشماس ، ماجد سليمان القرمله ، حسن ظافر العمري ، عبد الرحمن محمد العبدان ، محمد مبارك الهندي.
والجهاز الإداري : خالد حسن العوله ، خالد عبد الرحمن المزيني ، خالد عبد الله التريكي ، خلف عبد الله الصقير ، والجهاز الفني : المدرب رشيد عمار قربايه ومساعد مدرب منير محمد الجمني ، أخصائي علاج محمد محمود سامي المغربي ومدرب الحراس خالد صالح السلطان.
وأعلن خلال الحفل عن وصول عدد من التبرعات النقدية والتي جاءت على النحو التالي :
* أسرة الموسى خمسون ألف ريال.
* عبد الله وفهد محمد الربيعة أربعون ألف ريال عشرين ألف للعضوية وعشرين ألف تبرع.
* بدر بن حسن الحسيني عشرين ألف ريال.
* والدة وشقيقات المهندس عبد الله بن إبراهيم اليوسف خمسة عشر ألف ريال.
* إبراهيم بن حمد التويجري عشرة آلاف ريال للعضوية.
* محمد زيد الشلهوب خمسة آلاف ريال للعضوية.
* مساعد حسن العولة خمسة آلاف ريال للعضوية.
* ناصر خالد الصالح ثلاثة آلاف ريال.
* محمد دهش الدهش ألفان وخمسمائة ريال.
* محمد صالح الدهش ألف وخمسمائة ريال.
* محمد إبراهيم وعبد الله عبد الرحمن أبا حسين وعبد الله بن عثمان أبا حسين ألفا ريال.
* بدر إبراهيم العبد الوهاب ألفا ريال.
* محمد عبد الله الصفع الله ألف ريال.
* محمد عبد العزيز البريك ستمائة ريال.
* حمد بن فهد الكريزي ستمائة ريال.
* أحمد عبد الرحمن الشميري ستمائة ريال.
لقطات من الحفل :
أصدرت وحدة العلاقات العامة بالنادي من إعداد الأستاذ ناصر بن إبراهيم اليوسف ملفا بهذه المناسبة ، تم توزيعه على الحضور اشتمل على تأسيس النادي ونشاطه ، وكلمة لرئيس مجلس الإدارة ومشوار الفريق خلال موسم 1424-1425هـ وقائمة الشرف .. وقد ظهر هذا الملف بصورة مميزة ورائعة إعدادا وإخراجاً ، كما تم توزيع جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم المشارك في دوي أندية الدرجة الأولى وكذلك استمارة عضوية.
* كان الإعداد والتنظيم والترتيب لهذا الحفل رائعاً من جميع الجوانب ، كما أن الحضور والمشاركة كانت أكثر من رائعة بفضل الجهود والمتابعة من الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الفيحاء واللجان العاملة وكل من ساهم في نجاح هذه المناسبة والتكريم.
* أقيم الحفل وسط ملعب كرة القدم بالنادي الذي ازدان بأعلام النادي واللافتات الترحيبية.
* خلال مأدبة العشاء التي أقامها النادي بهذه المناسبة شاهد الجميع عرضاً عبر البرجكتور عن مسيرة النادي ورؤسائه السابقين وعن الإنجازات التي تحققت.
* قدم فقرات الحفل كل من الأستاذ أحمد سليمان العقيل - وأحمد صنيتان المطيري.
* درع نادي الفيصلي بحرمه سلمه الأستاذ عبد المحسن اللعبون لرئيس نادي الفيحاء بالمجمعة.
* درع من رئيس نادي الرائد بريدة الأستاذ عبد العزيز التويجري سلمه لرئيس نادي الفيحاء.
* درع من الأستاذ عبد الله المبارك رئيس نادي الرائد السابق وعضو شرفه لرئيس لإدارة الفيحاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved