Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تأكيداً للعلاقات التاريخية بين الشقيقين تأكيداً للعلاقات التاريخية بين الشقيقين
وجيه التعاونيين يزور الرائد في معسكره
المحيميد: الزيارة أبلغ رد على (الموتورين)

* بريدة - بدر العوفي:
قام رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الأستاذ فهد المحيميد مساء أمس الأول بزيارة خاصة لفريق الرائد في مقر معسكره بأحد الفنادق بمدينة بريدة وذلك في إطار تفعيل علاقة الجارين الشقيقين والتوأمين وتعميقها سعياً نحو منافسة شريفة تنحصر فقط داخل المستطيل الأخضر.
وقد أكَّد المحيميد في زيارته للاعبي الرائد والجهازين الفني والإداري على التحلي بالروح الرياضية ورسم صورة رائعة لشباب منطقة القصيم وزرع الطموح والإصرار على تحقيق الانتصارات، مطالباً لهم بنسيان الماضي والتفكير في القادم لتحقيق آمال وطموحات محبيهم. وقدَّم المحيميد نيابةً عن التعاونيين التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك متمنياً أن تحمل الأيام القادمة كل ما فيه الخير والسعادة لأبناء هذا الوطن عامة وللمجتمع الرياضي على وجه الخصوص.
وفي تصريح خاص ل(الجزيرة) قال وجيه التعاونيين الأستاذ فهد المحيميد إن هذه الزيارة تأتي تلبية للدعوة الكريمة التي تلقاها من رئيس الرائد الأستاذ عبد العزيز التويجري، وهي دعوة غير مستغربة، وأن تلبيته للزيارة هي أمر حتمي يفرضه عليه الحس الوطني الذي لا يفرق بين التعاون والرائد، بل جميعنا إخوة وأشقاء وما يربطنا ببعضنا بعضاً أكبر من الميول والانتماء لنادٍ معيَّن.
وأضاف أبو وجيه: هذه الزيارة ليست الأولى فقد سبقتها زيارات واجتماعات على مدار السنين الماضية.. ولن تكون الأخيرة فنحن نسعى لما فيه الصالح العام وخدمة هذا الوطن العزيز والغالي عبر بوابة الرياضة .. مؤكداً أن هذه الزيارة هي أبلغ رد على ما أثير مؤخراً من قبل بعض المتصيِّدين في الماء العكر والذين يسعون جاهدين إلى توتر علاقة التعاون بشقيقه الرائد.. مضيفاً أنه يستغرب كثيراً من بعض ما طرح عبر الإعلام ويهدف إلى اختلاق الأكاذيب والإساءة إلى العلاقة التاريخية التي تربط التعاون والرائد.
وتمنى المحيميد في ختام تصريحه ل(الجزيرة) أن تستمر هذه الزيارات التي تنمي الأواصر وتزيدها متانة نحو مجتمع رياضي نقي بلا تعصب.. وأن تتبلور الجهود المبذولة في كلا الناديين ليشاهد الجميع التعاون والرائد يداً بيد متلاحمين ومترابطين يسيران بكل ثقة نحو مصاف أندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله -.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved