Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

بجهود مخلصة من أمانة مدينة الرياض.. عيد الرياض عيدين بجهود مخلصة من أمانة مدينة الرياض.. عيد الرياض عيدين
وسيلة محمود الحلبي

(عيد الرياض عيدين) و(عيد الرياض أجمل) (عيدالرياض أحلى) (عيد الرياض غير) عبارات جميلة مضيئة لم تأتِ من فراغ على لسان الكبار والصغار من الجنسين حيث كانت تردد بكل الفرح والسعادة والبهجة والسرور.
كانت عيون النساء تقول: (عيدالرياض عيدين) وابتسامات الأطفال تصدح (عيد الرياض عيدين) ودموع العجائز من النساء تشير إلى أن (عيد الرياض عيدين) وجهود أمانة مدينة الرياض كانت تؤكد أن (عيد الرياض عيدين) وبريق الفرح والسعادة في عيون صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض كانت تبشر وتقول (عيد الرياض عيدين) ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض كانت تؤكد أن (عيد الرياض عيدين).. والجهود الجبارة التي يقوم بها.
الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين أمانة مدينة الرياض أكدت (وبالعشرة) أن (عيد الرياض عيدين) وجهود المركز الإعلامي الذي أنشأته أمانة مدينة الرياض لقيادة فعاليات التغطيات الإعلامية برئاسة الدكتور الإعلامي الفذ تركي العيار، وأعضاء اللجنة الإعلامية والجنود المجهولون خلف الكواليس الذين يعملون طوال أيام العيد بجد وإخلاص ومثابرة بهدف تزويد مختلف وسائل الإعلام بالمواد الإخبارية والتقارير الصحفية وجداول برامج احتفالات العيد ومواقعها ومواعيدها هؤلاء جميعهم في المركز الإعلامي الذي أبت أمانة مدينة الرياض إلا أن يقام في مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة هذا المعلم الثقافي والتراثي العريق كل ذلك يؤكد وبإصرار عجيب أن (عيد الرياض عيدين) وتعاون المؤسسات الإعلامية والصحفية التي أبدت استعدادها للتغطيات لأفراح وأعياد الرياض في كل مكان يبشر بأن (عيد الرياض عيدين).
والمسابقات والأعراس التراثية والمسرحيات والأهازيج الشعبية والأمسيات الشعرية المقامة في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي ومركز الأمير سلمان الاجتماعي بتنظيم أمانة مدينة الرياض وإشراف مؤسسة سمر الفوزان والشاعرة تذكار الخثلان كل هذا يؤكد وبسعادة عارمة أن (عيد الرياض عيدين) والنقلة النوعية في احتفالات عيد الفطر السعيد لهذا العام والاستعدادات المبكرة والمكثفة التي جعلت من الرياض عاصمة متألقة مشعة ليلها نهار ونهارها ليل مزدان بالفرحة والسعادة تؤكد أن (عيد الرياض عيدين) وإن وجود هذه الجماهير الغفيرة من العائلات في مختلف أحياء الرياض للمشاركة في أفراح العيد بمختلف أنواعها وأشكالها وأهدافها التي تصب في النهاية في إسعاد الجميع من المواطنين والمقيمين يؤكد بأن (عيد الرياض عيدين) وتعاون رجال الأمن والمرور والحسبة وكل فئات المجتمع الراقي في التنظيم وكذلك رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر وجلعهم يداً واحدةً وفي بوتقة واحدة يؤكد دون منازع أن (عيد الرياض عيدين).
وما تلك العروض المتنوعة والمتميزة والفريدة في احتفالات أمانة مدينة الرياض خلال أيام هذا العيد المبارك إلا قفزات متتابعة ومشهودة حيث كل ما يقدم من عروض تتناسب مع جميع فئات المجتمع على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم التعليمية والثقافية، وما مشاركة الجاليات المختلفة المقيمة بالرياض في احتفالات العيد كل عام ما هي إلا إضافة إيجابية وفاعلة وتؤكد وحدة الصف العربي، وتؤكد بل توضح للجميع أن المقيمين في هذه البلاد الغالية ينعمون بكل الحقوق مثلهم مثل المواطنين وأن حكومتنا الرشيدة لا تفرق بين المواطن والمقيم على الإطلاق وهذا ما يؤكد للجميع وبكل الحب والود أن (عيد الرياض عيدين).
وكل ما نراه ونسمعه من ردود أفعال حول احتفالات العيد يؤكد للجميع أن هناك جهوداً جبارةً حقاً تمثل عقداً فريداً يزين به صدر أمانة مدينة الرياض لأنها ساهمت وبشكل فعال وقوي في إزاحة الأحزان عن نفوس الناس وترسيخ معاني الفرح والسعادة والقيم الاجتماعية والتربوية في نفوس الناشئة من الجنسين واحتوت هذه الجهود أهل الرياض والمقيمين فيها بكل الحب والبذل والسخاء والعطاء وبث الفرح والسرور ليعيشوا جميعاً فرحة العيد مما جعل الجميع دون استثناء يستغنون عن السفر للخارج وهذا له دور كبير في توطين السياحة الداخلية وهذا ما جعل الجميع يستشعر وبحق أن (عيد الرياض عيدين).
وأن التعاون الكبير الذي بذل أيضا من قبل الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض يؤكد أن (عيد الرياض عيدين).
وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) وقد شعر جميع من في الرياض بالأمن والأمان والسعادة والفرح والسرور..
وكيف لا يكون عيد الرياض عيدين ومن يتابع أفراح وفعاليات العيد هم أحياء وفي قلوب جميع من سكن الرياض.
(أمير منطقة الرياض - نائب أمير منطقة الرياض - أمين أمانة مدينة الرياض) وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) وكل مواطن ومقيم في البلاد الغالية يؤكد أنه رجل أمن يدافع عن أمن هذه البلاد بكل إخلاص ووفاء.
وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) وحكومتنا الرشيدة تبذل الغالي والرخيص لسعادة ورفاهية المواطن والمقيم وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) والوطن كله أمانة في أعناقنا.. وكلنا يداً بيد للحفاظ على أمنه واستقراره وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) والجميع استشعر الفرح في عيون من أطلق سراحهم فمن سلموا أنفسهم في فترة العفو.. وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) وأهل السجناء نعموا بالعيد مع من أطلق سراحهم من السجناء في أيام رمضان المبارك.. وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) وقد قام المسؤولون في كل القطاعات الصحية بمعايدة المرضى، والمعوقين، ودور المسنين، وأهل الشهداء في جميع نواحي الرياض.
وكيف لا يكون (عيد الرياض عيدين) وقد تصالحت القلوب وتصافحت النفوس، وتصافحت الأيدي واغتسلت الذنوب بإذن الله واعتلت الابتسامات الوجوه وزغرد الأطفال الصغار براعمنا الواعدة مبتهجين باحتفالات مدينة الرياض والجميع لسان حاله يقول شكرا ألف لملكينا المفدى.. شكرا ألف لسمو أمير منطقة الرياض.. شكرا ألف لسمو نائب أمير منطقة الرياض.. شكرا ألف للأمير أمين أمانة مدينة الرياض.. شكرا ألف للهيئة العليا لتطوير الرياض شكرا ألف لكل الجنود المجهولين خلف الكواليس لإنجاح فعاليات احتفالات أمانة مدينة الرياض.. شكرا ألف للفرح.. للأوقات السعيدة.. للأمن والأمان.. للهدايا القيمة والمبهجة التي قدمتها أمانة مدينة الرياض.. (عيد الرياض عيدين).
لحظة صدق:
كل هذا العطاء والفرح منك أيها الوطن
يا من توجت عيدنا بالسعادة
أنت يا وطن الفرح والأمن عقد ثمين
تحيط به أعناقنا..
أنت يا وطن الخير والأمن
وسام على صدورنا
أنت يا وطن العز والفخار
تاج نزين بن رؤوسنا
تحية لكل الجهود الجبارة التي توجت العيد بهذا الكم الهائل من الحب والفرح والحبور والأمن.
وكيف لا نبصم.. بل نختم.. بل نصر ونؤكد بأن (عيد الرياض عيدين).
وعيدكم مبارك، وكل عام والجميع بألف خير.

للتواصل:
تليفاكس: 2317743 - ص.ب: 40799- الرياض: 1511


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved