Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

الأمير مشعل وقف على الموقع الأمير مشعل وقف على الموقع
(مدني) جدة سيطر على حريق خزان أرامكو

  * جدة - الجزيرة - صلاح مخارش:
قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بجولة تفقدية لموقع الحريق الذي اندلع مساء أول أمس الاثنين بأحد خزانات الوقود في شركة أرامكو السعودية للتوزيع في شمال جدة ووقف بنفسه وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة على مراحل إطفاء الحريق حتى لا ينتشر في خزانات أخرى في الموقع.
وكان حريقاً تم السيطرة عليه مساء أمس الأول الاثنين في أحد خزانات التعبئة في شركة أرامكو كاد أن يسبب كارثة لولا لطف الله وسرعة وجود الإطفاء في الموقع.. كما تم الاستعانة بوايتات المياه الأهلية التي وجد عدد كبير منها في الموقع وشاركت في عملية تزويد خزانات الدفاع المدني بالمياه كما شاركت فرق من الهلال الأحمر إلا أنه لم تحدث أي إصابات تذكر.
مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ومدير الدفاع المدني بجدة ومدير شرطة جدة تواجدوا في الموقع وقد تم وضع خطة في الموقع لعملية الإطفاء وإخماد النيران دون الانتشار بينما كانت الحركة المرورية في الخط السريع والقريب من الموقع وهو الطريق الذي يربط جدة بالمطار والمدينة المنورة ومناطق شمال جدة يعمل بشكل منتظم ولم تتأثر الحركة المرورية النشطة في هذا الطريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved