Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمطار هطلت وساحة العروض استمرت الأمطار هطلت وساحة العروض استمرت
سلسلة متميزة من العروض الحية الرائعة (الفرقة الصينية- الدراجات النارية- الغطس العالي) أسعدت زوارها لهذا العيد

  استمرت ساحة عروض الدائري الشرقي بتقديم سلسلة متكاملة من الإبداعات المتميزة والمتجددة للسنة الخامسة على التوالي إذ قدمت عروضاً حية أسعدت جميع زوار مدينة الرياض بشكل خاص والمشاهدين على القناة التلفزيونية بشكل عام. وعبر الآلاف من الزوار والمشاركين عن ارتياحهم بما تقدمه ساحة العروض وناهيك عن الأمطار التي هطلت على مدينة الرياض ومطالبة الزوار جميعهم بمواصلة العروض دون انقطاع مستمتعين بهذه الأجواء ناظرين للفرق العالمية المدربة التي جاءت خصيصاً لمدينة الرياض مشاركين ساحة العروض استعدادتهم بتقديم كل ما هو جديد لهذا العيد.
ولازالت ساحة العروض مستمرة بتقديم الفعاليات والعروض الشيقة حيث تم عرض الفرق العالمية المدربة في اليوم الأول والثاني والثالث والرابع من العيد لتكون بداية العروض من الساعة الرابعة عصراً تقريباً من خلال بداية مميزة مع الفريق المبدع بعرض الرول سكيت وفريق الدراجات الهوائية.
ومن ثم يبدأ عرض صقور ساحة العروض فريق الطيران الشراعي الفريق السعودي الملفت لجميع الأنظار حين يحلقون في السماء ثم ننتقل إلى الفريق الذي يرسم على وجوه الزوّار (الضحكة والإعجاب)، الفريق الصيني الذي أعجبنا في الأعوام السابقة وما يزال يقدم عروضاً جديدة ومثيرة وشيقة في هذا العام وأيضاً لا ننسى المتعة الحقيقية مع الفريق السعودي المتمكن من عروضه المتجددة بحيوية الشباب القائمين على هذا الفريق. وهذا العرض عبارة عن السير على عجلتين بسيارة جيب وكذلك القفز بالدراجات النارية على ارتفاع عالٍ ومدروس من فوق حاجز رملي. وتستمر العروض مع الفريق العالمي المتخصص بالغطس العالي الذي يدهش الكبير والصغير بغطساته المروعة لنا السهلة لهم. علماً بأن القائمين على إدارة ساحة العروض حرصت على تقسيم العروض الأساسية إلى 4 عروض يومية : العرض الأول يبدأ في تمام الساعة 3.45 عصراً والعرض الثاني يبدأ في تما م الساعة 5.30 المغرب والعرض الثالث في تمام الساعة 8.30 مساءً والعرض الرابع في تمام الساعة 10 مساءً. وذلك لتوفير المزيد من الوقت بمشاهدة الفعاليات والعروض كما أن الإقبال كان جيداً على ساحة التسوق التي تجمع فنون ولمسات مختارة من دول عربية شقيقة وأيضاً الطفل كان له الاهتمام الأكبر وذلك بتخصيص جزء من ساحة العروض للاستمتاع بالألعاب الكيدزون التي خصصت للأطفال فقط وأيضاً تقدم لهم عروض مسرحية هادفة لهذا العام.
وأفيد بأن أسعار التذاكر رمزية عبارة عن 15 ريالاً للشخص. وقد تمت تهيئة مواقف للسيارات والتي تستوعب أكثر من 4000 سيارة تدخل الموقع وتخرج منه بانسيابية عالية جداً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved