Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

صقر الصحراء للطيران الشراعي بساحة العروض يتناغمون في الأجواء ويبدعون في الأداء صقر الصحراء للطيران الشراعي بساحة العروض يتناغمون في الأجواء ويبدعون في الأداء

  شارك فريق صقر الصحراء للطيران الشراعي المروحي (PARAMOTOR) في احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1425هـ.
وذلك بالتعاون ما بين مجموعة المعجل ونادي الطيران السعودي وهذه المشاركة للسنة الرابعة على التوالي حيث حلقت الطائرات الشراعية في ثلاثة مواقع:
1- استاذ الأمير فيصل بن فهد بالملز. 2- ساحة العروض بالدائري الشرقي. 3- طريق الأمير عبدالله (ممر المشاة).
وشارك كل من: 1- الكابتن /فهد محمد الزكري (طيار شراعي والمدير الإداري للفريق). 2- الكابتن/ أحمد محمد الزهراني (طيار شراعي ومدرب الفريق). 3- الكابتن إبراهيم العبدالمحسن (طيار شراعي ومسؤول أمن وسلامة). والمصور الفوتوغرافي / يحيى اليزيدي. في هذه السنة سوف تشارك أسرع طائرتين شراعيتين صنعت سنة 2004م من شركة أكشن وتعتبر هذه المظلات من أكثر الطائرات الشراعية أماناً في العالم. وقام الطيارون الشراعيون بالطيران وإنزال العيدية لأهالي مدينة الرياض عبر توزيع الحلوى في أماكن الاستعراضات. الجدير بالذكر أن شركة المعجل هي الشركة الراعية للبطولة الأولية للقفز المظلي بالرياض لسنة 1422هـ على كأس الأمير سلمان بالثمامة.
أما عروض الدائري الشرقي فكانت هناك العروض البهلوانية عبر الأشرطة الملونة والتي تضفي على سماء مدينة الرياض إبداعاً مميزاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved