Wednesday 17th November,200411735العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

طوال أيام العيد طوال أيام العيد
أكثر من 12 ألف امرأة يتابعن فعاليات العيد عبر الشاشات التلفزيونية
مسابقات الأطفال والأمسيات الشعرية النسائية والمسرحيات تألق ملموس

* الرياض - أمل عبد الرحمن:
تابعت أكثر من 12 ألف سيدة فعاليات احتفالات منطقة قصر الحكم خلال أيام عيد الفطر المبارك بواسطة (21) شاشة تلفزيون وضعت في القسم المخصص للنساء وتولت مجموعة من المشرفات اللاتي يمثلن عدداً من القطاعات الحكومية تقديم الخدمات اللازمة لهؤلاء السيدات ليتابعن فقرات الاحتفالات بيسر وسهولة، وفي الليلة الأخيرة من الاحتفالات حرصت (الجزيرة) على الالتقاء بعدد من هؤلاء السيدات اللاتي عبرن عن شكرهن لأمانة مدينة الرياض وللهيئة العليا لتطوير الرياض على هذا التميز في احتفالات العيد حيث لمسنا هذا التجديد والأفضل في كل عام.
راحة تامة
أم محمد وهي معلمة رياضيات وكان معها أطفالها قالت:
حقيقة أجدها مناسبة لأقدم الشكر لمن قام بتخصيص هذا المكان للسيدات وتولي مشرفات على القسم وتقديم الخدمات المطلوبة اضافة إلى تخصيص مكان في جامع الامام تركي بن عبد الله للصلاة والاستفادة من دورات المياه اضافة إلى الطريق التي يتم فيها شراء ما يحتاجه النساء من المطاعم بطريقة محكمة وموفقة.
ليلة جميلة في
مركز الأمير سلمان
وأجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر للمسؤولين في مركز الأمير سلمان على حسن الاعداد للنشاط النسائي وخاصة الليلة الأخيرة كانت جميلة حيث تواجد النساء في جلسة عائلية تخللها الكرم الحاتمي والجو العائلي المميز. وكذلك في مركز الرياض للتعمير كانت هناك فعاليات اعجبتني وكانت مخصصة للصغار. شكراً لكل من ساهم في تحقيق هذه النجاحات.
أهنئ أمانة مدينة الرياض
أما السيدة لولوة وهي أم لخمسة أطفال وتعمل ربة بيت فتقول: جئت هذه الليلة في منطقة قصر الحكم.. هذا المكان المخصص للنساء.. فكان كل شيء مريحاً والتنظيم رائع، وجميل جداً أن تكون الفقرات منوعة وشاملة وخاصة فقرات التراث الشعبي وكذلك فتح متحف المصمك للزوار لتعريف الجميع على تاريخ المملكة من خلال انجازات الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - وفي ساحة الامام هناك مسابقات خاصة بالأطفال تقدم جوائز كان لها عظيم الأثر في نفوس هؤلاء الصغار أكرر الشكر للمسؤولين في الأمانة والهيئة العليا لتطوير الرياض على هذه النجاحات المتواصلة.
نريد مشاركة المراكز التجارية
أما السيدة فاطمة عبد الله وهي معلمة انجليزي فقالت أولاً أرحب بمندوبة الجزيرة الأخت أمل عبد الرحمن وأشكرك على هذا اللقاء حقيقة هذا الموقع جميل ومريح كما تشاهدين يا أختي السيدات يتابعن الفقرات بكل راحة ومتعة بتنظيم جميل ورائع وهذه مناسبة طيبة لأطلب من اصحاب المراكز التجارية الكبيرة في مؤسسة الرياض المشاركة مع الأمانة في هذه الاحتفالات مثل مركز سفاري والفيصلية والمملكة بتخصيص أماكن تقام فيه احتفالات العيد على غرار ما هو معمول به في معظم الدول.
هذه الأماكن زرتها
حقيقة خلال أيام العيد حرصت أنا وأولادي زيارة عدة أماكن للاستمتاع بأنشطة العيد مثل مركز الملك عبد العزيز التاريخي ومركز الأمير سلمان ومركز التعمير وطريق الأمير عبد الله بجوار جامعة الأمير سلطان الأهلية وحقيقة كانت فقرات شيقة. أمسيات شعرية ومسرحيات ومسابقات للأطفال والألعاب النارية.
نهنئ سمو الأمير عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض على هذا النجاح المتواصل لاحتفالات العيد.
مواطنة صادقة
للشاعرات السعوديات
وحقيقة الشيء الذي اعجبني هو القصائد التي تحكي عن الوطن وحب الوطن والمحافظة عليه هذه القصائد التي ألقيت في مركز الأمير سلمان الحقيقة فيما يتعلق باحتفالات العيد في الرياض ألاحظ فيها تجديداً وتميزاً كل عام حيث لاحظت أن معظم أقاربي وصديقاتي جاؤوا إلى الرياض لمشاهدة ومتابعة احتفالات الرياض حيث كانت شاملة وكان أبرز ما يميزها اعطاء الطفل النصيب الأوفر من هذه الاحتفالات مسابقات ألعاب نارية يحب الأطفال مشاهدتها وكذلك برنامج مواهب وأفكار كانت جميلة ورائعة.
(الجزيرة) تلتقي
عدداً من المقيمات
وخلال جولة مندوبة الجزيرة في مواقع الاحتفالات استطاعت ان تستشف مشاعر وانطباعات عدد من المقيمات فقالت السيدة مريم بيومي من مصر وتعمل في احد القطاعات الصحية: أولاً اشكرك يا أخت أمل على هذا اللقاء أولاً اجدها مناسبة طيبة لأهنئ الجميع بالعيد السعيد أشكر القائمين على هذه الاحتفالات واتمنى للجميع التوفيق.
وقالت السيدة خديجة محمد من السودان وهي ربة بيت فقالت: أولاً أبارك للجميع العيد السعيد وأشكر أمانة مدينة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض على هذه الاحتفالات التي كانت جميلة ومنوعة ومحققة للأهداف. لقد زرت عدة أماكن منطقة قصر الحكم، مركز الأمير سلمان، مركز الملك عبد العزيز التاريخي وبعض الأسواق الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved