Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

السعيد لـ( الجزيرة ): السعيد لـ( الجزيرة ):
خلو احتفالات العيد من المخالفات السلوكية

* الرياض - وهيب الوهيبي :
أبدى المشرف على احتفالات عيد الفطر المبارك بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ أحمد بن عبد العزيز السعيد ارتياحه لخلو الاحتفالات للأيام الثلاثة من العيد دون تسجيل ملاحظات تذكر سوى التعديات في أجهزة التصوير المستقلة أو عبر الهاتف النقال وبعض المخالفات السلوكية القليلة التي يتم علاجها في حينها .. وقال ل(الجزيرة) ان أعضاء الهيئة المكلفين ساهموا في توزيع مجموعة كبيرة من الأشرطة السمعية والكتيبات الهادفة على الزوار.
أما بالنسبة للمواقع التي شاركت فيها الهيئة فهي منطقة قصر الحكم بالاضافة الى احتفالات مركز الرياض للتعمير ومركز الملك عبد العزيز التاريخي ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ تركي بن عبد الله الشليل ، وقد كلف معه أكثر من (50) شخصاً ما بين عضو هيئة وعسكري مرافق ، وقد كان الحضور كثيفاً بشكل يختلف عن العام السابق ، كما كان التنظيم والتعاون القائم بين الهيئة والجهات المنظمة كبيراً ومثمراً بحيث يتم تلافي أي ملاحظة في حينها.
بالإضافة إلى ساحة العروض الواقعة على الطرق الدائري الشرقي ، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال والمقامة في ممر المشاة الفاصل بين جامعة الأمير سلطان بن عبد العزيز الأهلية ومقر وزارة التربية والتعليم ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ خالد بن ناصر الحميد ، وقد كلف معه أكثر من (27) شخصاً ما بين عضو هيئة وعسكري مرافق ، وقد كان الحضور أيضاً كثيفاً ومزدحماً مع أنه مخصص للعوائل فقط ، ولكن التعاون وحسن التنظيم بين الهيئة والجهة المنظمة كان له تأثير في ضبط الموقع وإنجاح الاحتفال المقام فيه ، علماً بأن الموقع تمتد الفعاليات المقامة فيه لليوم السادس من العيد بخلاف المواقع الأخرى التي يقتصر الاحتفال فيها على الأيام الثلاثة الأولى.
- القرية الشعبية بحي العريجاء ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ خالد بن عبد العزيز العتيق وقد كلف معه أكثر من (35) شخصاً.
- حديقة الغرفة التجارية بحي الملك عبد العزيز وحديقة الحيوان بحي الملز ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيهما الشيخ عبد اللطيف بن محمد العبد اللطيف وقد كلف معه أكثر من (12) شخصاً.
- حديقة المنصورة ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ مشعل بن علي الخطاف وقد كلف معه أكثر من (15) شخصاً.
- حديقة السويدي ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ إبراهيم بن علي الشريم وقد كان معه أكثر من (17) شخصا.
- حديقة الأريج بحي السلام ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ سعد بن سعيد البيشي وقد كلف معه أكثر من (9) أشخاص.
- منطقة الثمامة ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ عبد الله بن ناصر الدخيل وقد كلف معه أكثر من (13) شخصاً.
- شاليهات اليمامة بطريق الخرج ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيها الشيخ أحمد بن إبراهيم الحكمي وقد كلف معه أكثر من (12) شخصا.
- منتزه سلام الواقع على طريق الملك فهد ، ويشرف على مشاركة الهيئة فيهما الشيخ تركي بن خميس الزهراني وقد كلف معه أكثر من (12) شخصاً.
وفي ختام حديثه عبر عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز على ما تفضل به من توجيهات بمتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ إبراهيم الغيث وبإشراف من أمين مدينة الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved