Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأماكن السياحية والاثرية تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار الأماكن السياحية والاثرية تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار

*الأحساء -واس:
شهدت الأماكن السياحية والاثرية والترفيهية بمحافظة الأحساء خلال أيام العيد إقبالاً كبيراً من الزوار من أبناء المحافظة وخارجها رغم برودة الطقس وسقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة مؤخراً.
حيث شهدت - مغارات جبل القارة - لمشاهدة آثار عجائب خلق الله فى التكوينات الصخرية للجبل الشهير بالمحافظة وكذلك اتاحة الفرصة لأبنائهم للتمتع بالألعاب الموجودة بساحات الجبل.
كما شهد منتزه الأحساء الوطني التابع لوزارة الزراعة هو الآخر توافد عددٍ كبير من الزوار الذين استقبلوا بماء الورد والزهور التي كانت تقدم لهم عند بوابة المنتزه مع عبارات العيد السعيد والتمنيات لقضاء أوقات جميلة بالمتنزة.وقد هيأت إدارة المنتزه جميع وسائل الراحة والألعاب المتوافرة في أرجائه إضافة إلى تمتع الزوار بمسابقات ركوب الخيل كما امتلأت المسطحات الخضراء والحدائق المنتشرة في أرجاء مختلفة من المنتزه بالزوار الذين تناول البعض منهم طعام الغداء على البساط الأخضر على شكل جماعات وأفراد.
كما شهدت الأماكن الاثرية كقصر إبراهيم وقصر صاهود ومسجد جواثا الاثري وعيون الماء المنتشرة كعين الخدود والحارة وأم سبعة وعيون قرية بني معن وعيون الحويرات بقرية المطيرفي إقبالاً من الزوار الذي مارسوا هواية التصوير للذكريات أو السباحة في عيون الماء المنتشرة في عددٍ من الأماكن بالمحافظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved