Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

كان يتعاون مع اف.بي.آي : كان يتعاون مع اف.بي.آي :
يمني حاول الانتحار بإحراق نفسه أمام البيت الأبيض

* واشنطن - أ.ف.ب :
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أمس الثلاثاء أن الرجل الذي حاول الاثنين إحراق نفسه أمام البيت الأبيض بواشنطن هو يمني ، كان يتعاون مع مكتب التحقيقات الفدرالي (أف.بي.آي) في قضايا الإرهاب ، لكنه اعتبر أن الشرطة الفدرالية أساءت معاملته ، وأوضحت الصحيفة أن محمد العنسي (52 عاما) أب لستة أولاد وكان يعمل كمخبر لمكتب التحقيقات الفدرالي.
وقد تمكن ضباط من جهاز الأمن الخاص بالبيت الأبيض الاثنين في الوقت المناسب من إنقاذ حياة العنسي ، الذي نقل الى المستشفى وهو في حالة حرجة ويعاني من حروق على أكثر من 30 في المئة من جسمه.
وكشفت واشنطن بوست أن العنسي اتصل بجهاز تحرير الصحيفة مرات عدة ليعلن عزمه على الانتحار ، لكنه لم يوضح مكان تواجده إلا أثناء اتصاله الأخير أي قبل دقيقتين من الحادث المأساوي.
وقد اشتكى العنسي في السابق مرات عدة أمام الصحافيين من أن مكتب التحقيقات الفدرالي لم يف بالوعود التي قطعها له مقابل تعاونه خصوصا لجهة المال والحصول على الجنسية الأمريكية والتكتم على هويته.
وقال انه تلقى مئة ألف دولار في 2003 لعمله كمخبر بعد اعتداءات 11 أيلول - سبتمبر 2001 ، لكنه أكد انه بات بدون موارد وبدون جواز سفره الذي احتفظ به مكتب التحقيقات الفدرالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved