Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

سموه شرف حفل الغداء وغادر جازان سموه شرف حفل الغداء وغادر جازان

شرّف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمس حفل الغداء الذي أقامته إمارة منطقة جازان تكريما لسموه وصحبه الكرام وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل بقصر الإمارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم علي بن أحمد مظفر رحب فيها نيابة عن الأهالي بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز مشيرا إلى ما شهدته المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات في هذا العهد الزاهر.وقال: (إن ما وصلت إليه بلادنا من التقدم والازدهار العصري مع الحفظ على الثوابت الدينية والاجتماعية قد آثار حقد من لا يرعى ذمة ولا يحفظ عهدا ولا يريد لهذه البلاد خيرا فتقصدها عبر أكثر من جهة ونفث سم فكره وبث شر حقده في فئة ضعيفة الدين هزيلة الفكر مما تمخض عنه غلاة في التشدد أو الانحلال).
وجدد عهد وبيعة أهالي منطقة جازان لولاة أمرهم ووقوفهم خلفهم في الحفاظ على البلاد والتصدي لكل من يريد بها الشر ويحيك لها الدسائس ويهدف إلى زعزعة أمنها واستقرارها ورغد عيش أبنائها سائلا الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها الرشيده.
ورفع نيابة عن أهالي منطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة عيد الفطر المبارك. اثر ذلك تناول الجميع طعام الغداء المقام على شرف سموه الكريم.
وقد غادرسموه منطقة جازان مساء أمس بعد أن نقل سموه تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لمنسوبي القوات المسلحة بمنطقة جازان بمناسبة عيد الفطر المبارك.وكان في وداع سموه بمطار الأمير عبدالله في جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ووكيل امارة المنطقة الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.
وغادر في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved