Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

ذووهم اعتادوا على أوضاعهم ذووهم اعتادوا على أوضاعهم
للعاملين في العيد مراسمهم الاحتفالية الخاصة

* القريات - جريد الجريد:
هناك اخوة لنا ضحوا بوقتهم وجهدهم وراحتهم في سبيل الواجب الوطني وفضلوا العمل خلال اجازة عيد الفطر المبارك رغم بعدهم عن الأهل في هذه المناسبة السعيدة، وتقديراً لهذا الدور الكبير الذي يقوم به هؤلاء التقت (الجزيرة) بعدد منهم ورصدت مشاعرهم فماذا قالوا؟
واجب وطني:
في البداية تحدث مدير مطار القريات سليمان الثبيتي حيث قال: عملي هو الإشراف على العاملين بالمطار للتأكد من تقديم افضل الخدمات للمسافرين وهذا ما يفرضه علينا واجبنا الوطني ونحن نشعر بالسعادة من خلال أداء واجبنا وكل عام والجميع بخير.
كما التقينا مدير مدير جوازات منفذ الحديثة الرائد فيصل حمير البلعاسي الذي قال: خلال أيام العيد نستقبل المسافرين بالتهنئة بالعيد السعيد ونتمنى لهم سفراً سعيداً ونعمل على انهاء إجراءاتهم بشكل ميسر ومنظم وجميع العاملين بالمنفذ تعودوا على العمل خلال أيام العيد خاصة ان طبيعة عملهم مناوبات تمكنهم من معايدة ذويهم في أوقات أخرى من اليوم.
وتحدث مشرف الاتصالات السعودية بمطار القريات نايف بختارو فقال: حسب طبيعة عملي تعودت على العمل خلال اجازة العيد وذلك تحقيقاً للواجب الوطني وبالنسبة للأهل والأقارب فهناك الوقت الكافي لمعايدتهم وزيارتهم سائلاً المولى عز وجل ان يعيده عليهم باليمن والخير والبركات.
كما تحدث الملازم اول موسى محسن العبدلي من جوازات منفذ الحديثة قائلاً: نحن نخدم أهلنا ومواطنينا وهذه هي سعادتنا من خلال العمل أيام العيد ونشعر بالفخر والاعتزاز لقيامنا بواجبنا الوطني في هذه المناسبة وطبيعة عملنا هي المناوبة وهذا يمكن الجميع من معايدة أهلهم وذويهم.
كما تحدث الملازم أول عبد الرحمن مبارك الشراري من جوازات منفذ الحديثة قائلاً: من خلال عملي بالمنفذ اشعر بالارتياح بالعمل يوم العيد خاصة عندما نقدم التهنئة لاخواننا المسافرين ونسعى لتقديم ما يخدمهم، وبالنسبة لمعايدة الأهل فهناك الوقت الكافي لذلك من يوم العيد.
فخر واعتزاز:
وأكد مشرف الخطوط السعودية بالمطار عبد الحميد السليماني ان العمل خلال ايام العيد واجب وطني وانساني نتشرف بالقيام به من خلال تقديم الخدمات للمسافرين عبر المطار وهم أول من نتبادل التهاني معهم.
كما تحدث علي عبد الله الخضير مشرف الخطوط السعودية قائلاً: كل عام والجميع بخير وعملنا يوم العيد فخر واعتزاز لنا وخدمة لقيادتنا ووطننا وابناء شعبنا الاعزاء وقد اعتادت أسرنا على طبيعة عملنا والحمد لله الوقت كاف لمعايدتهم بعد انتهاء الواجب.
كما تحدث رئيس وحدة الاطفاء بمطار القريات بريك حمود العصيمي قائلاً: العمل ايام العيد والبعد عن الاهل شيء تعودنا عليه وحتى أسرنا تقدر طبيعة العمل الذي نقوم به لخدمة الوطن ومن خلال المناوبات يستطيع الجميع مشاركة الاهل فرحة العيد وأداء الواجب على اكمل وجه وكل عام وانتم بخير.
كما تحدث موظف خدمات العملاء بمطار القريات عبد الرحمن النويران قائلاً: العمل بالمطار لا يعرف الاجازة وهناك من هو محتاج للسفر في مثل هذا اليوم ولك ان تتخيل سعادتنا ونحن نقوم بواجبنا لخدمة اخواننا المسافرين الذين نتبادل معهم التهاني قبل الاهل وكل عام والجميع بخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved