Wednesday 17th November,200411738العددالاربعاء 5 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

جميع العروض المسرحية العشرة ختمت إطلالتها أمس الأول جميع العروض المسرحية العشرة ختمت إطلالتها أمس الأول
(رابطة المشجعين) تختم عرضها بنجم .. والمحسن أعادت (أبو مسامح) من جديد

* الرياض - حمود الوادي
اختتمت مساء أمس الأول الاثنين فعاليات العروض المسرحية التي قدمت ضمن احتفال عيد الفطر المبارك الذي تنظمه أمانة مدينة الرياض هذه الأيام.
فعلى مسرح مركز سعود البابطين الخيري قدم العرض الثالث والأخير من مسرحية (المحسن) ، وهي من تأليف وبطولة الفنان محمد المفرح (أبو مسامح) وبمشاركة كل من الفنان خالد الرفاعي والفنان عبد الله المزيني والفنان عوض عبد الله ، ومجموعة من الفنانين الشباب وإخراج المخرج أحمد تاج الدين الشيخ.
وفي حديث لفن أوضح الفنان محمد المفرح أن هذه المسرحية هي مسرحية تراثية اجتماعية هادفة ، تنقل بعض المهن القديمة وكيف كان أصحابها يؤدونها بكل عفوية وبساطة بطابع كوميدي يتخلله بعض الأهازيج القديمة ، وفي نهاية حديثه قدم الفنان محمد المفرح شكره وتقديره لأمانة مدينة الرياض التي فتحت له المجال لمصافحة الجمهور من جديد .. متمنيا أن تكون هذه المسرحية بداية العودة ل(أبو مسامح).
وعلى مسرح جامعة الأمير سلطان الأهلية قدمت مسرحية (رابطة المشجعين) عرضها الأخيرة ، التي تحكي عن هموم المسرح والتجاهل من قبل الداعمين ووسائل الإعلام للحركة المسرحية في المملكة ، في رسالة إلى رجال الأعمال لدعم هذا الفن الجميل.
المسرحية من بطولة الفنان المصري محمد نجم والفنان عبد الرحمن الرقراق ومجموعة من الفنانين الواعدين ، وإخراج المخرج المسرحي رجا العتيبي وتأليف فهد الحوشاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved