Tuesday 16th November,200411737العددالثلاثاء 4 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

10-4-1392هـ الموافق 23-5-1972م العدد (392) 10-4-1392هـ الموافق 23-5-1972م العدد (392)
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية
إعداد - عبدالله الغشري

علي الغلاف
* اللاعب الكبير بنادي الاتفاق بالدمام على الغلاف أصيب بكسر في رجله اليمنى على اثر مباراة فريقه أمام فريق النيل السوداني الذي لعب مع نادي الاتفاق مؤخراً والتي انتهت بالتعادل.
عدم دخول الطلاب
* أصدر رئيس نادي النهضة بالدمام قراراً بعدم دخول أي طالب بالنادي إلا بعد نهاية الاختبارات بالاضافة الى توقف جميع النشاطات.
خالد الحمدان
* لاعب كرة اليد والسلة خالد الحمدان لا يزال طريح الفراش في منزله، وقد قام بعض الاداريين وبعض اللاعبين بزيارة خاصة له نتمنى له الشفاء العاجل.
ناصر الداود
* قام مندوب جريدة الندوة الصحفية الزميل ناصر عبدالرحمن الدواد بإجراء مقابلات صحفية مع الطلبة الذين يذاكرون على أرصفة الشوارع لكي يتمكن من نشرها بجريدة الندوة.
دوري شركة الزيت
* علم مندوبنا من مصدر مطلع بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بأن دوري شركة الزيت العربية الأمريكية التي ستنظمه والتي ستقدم فيه كأسا للفريق الفائز سيبدأ بعد الامتحانات مباشرة وسيشترك فيه كل من نادي النهضة بالدمام - نادي الخليج من سيهات - نادي القادسية - من الخبر - نادي الاتفاق بالدمام - والفائز من الأندية الرياضية سيقابل الفائز من الأندية الريفية.
ملعب رعاية الشباب
* ملعب رعاية الشباب بالدمام قرب على الانتهاء حيث انتهت كافة المدرجات الخاصة للجماهير.. وقد سمعنا بأن الدوري القادم ستلعب فيه أندية المنطقة الشرقية.
خليل الزياني
* عاد الى الدمام قادما من القاهرة اللاعب خليل الزياني خط وسط الاتفاق بعد أن تمتع باجازة كانت مدتها شهراً، هذا وقد حمل معه بعض الهدايا للأصدقاء.
إبراهيم السيف
إبراهيم السيف تم تعيينه كمراسل رياضي لمجلة اليمامة الصحفية والسيف يبذل كل جهده وطاقته في اخراج مادة دسمة عن أخبار أندية المنطقة الشرقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved