Monday 15th November,200411736العددالأثنين 3 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وسط إقبال منقطع النظير من المواطنين والمقيمين وسط إقبال منقطع النظير من المواطنين والمقيمين
عروض الاحتفالات بالعيد تتواصل لليوم الثالث

* الرياض - صالح العيد:
تتواصل عروض احتفالات مدينة الرياض بالعيد السعيد في جميع جهات المدينة لليوم الثالث على التوالي حيث تشهد منطقة قصر الحكم اليوم عروض الفرق المشاركة بعروض الفرق الشعبية، حيث تقدم فرقة عسير العرضة وزفة مكة الخبيني وفرقة الدواسر العرضة السعودية وفرقة القريات الدحة وفرقة الأحساء القاري وفرقة الدرعية العرضة النجدية، كما يقدم صالح العريض فقرات ترفيهية وتبدأ من الساعة 8 حتى الحادية عشرة مساء.
وفي استاد الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 7.30 حتى 9.30 تقدم عروض السيارات الاستعراضية والعروض الصينية والعروض المصرية والعروض الدمشقية بالإضافة إلى استعراض البنجي والطيران الشراعي والدراجات النارية والرجل القوي.
اما في ساحة العروض بين قمرجي (10 - 11) فتبدأ الفعاليات عند 3.30 عصرا إلى الساعة الثانية عشرة ليلا بعرض منها الغطس والبنجي الاستعراضي وبير الموت والدراجات النارية والسيرك المصري والعرض الصيني.
وفي مركز الملك عبدالعزيز التاريخي هناك زيارات للمتحف الوطني والحدائق والميادين من الساعة الواحدة ظهرا حتى منتصف الليل.. وفي متحف صقر الجزيرة يقام عرض للطيران الشراعي وركوب لطائرة الملك عبدالعزيز والتمتع برحلة إلى الفضاء ومشاهدة الطائرات القديمة والحديثة وذلك عند الرابعة وحتى الحادية عشرة ليلاً وهي مخصصة للعائلات.
كما تشهد العديد من الحدائق والمنتزهات المختلفة في مدينة الرياض إقامة برامج ترفيهية تشتمل على المسابقات والمسرحيات والحكايات والالعاب والطرائف والفنون وتبدأ فعالياتها منذ الساعة الواحدة ظهرا حتى التاسعة مساء.
في القرية الشعبية التي يبدأ برنامجها بعد صلاة العصر مباشرة وسيستمر حتى الساعات الأولى من اليوم الثاني وتشتمل على ألعاب ومسابقات للصغار يقدمها عدد من الفنانين والعرضة السعودية بعدها العروض الخارقة وتقليد الأصوات ثم عرضة السامري.
وفي عدد من المراكز التجارية هناك برامج ترفيهية وجوائز تقدم لمرتاديها وعلى الصعيد الثقافي هناك عدد من المسرحيات (حرب النجوم، أغسل ايديك، رابطة المشجعين، المحن، غزاة الأرض) وكلها للرجال في عدد من المسارح كذلك مسرحيات للاطفال (آباء وأبناء)، أبي عيدي، مدينة الفرح، الكنز المفقود.. وللنساء نصيب من هذه المسرحيات حيث تقام مسرحية (أركان ترفيهية) في مركز الأمير سلمان الاجتماعي ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
أما الالعاب النارية والتي سيتم اطلاقها عند الساعة التاسعة والربع وتستمر لمدة خمسة عشر دقيقة في خمسة مواقع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved