Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بحضور سعود بن عبدالرحمن بحضور سعود بن عبدالرحمن
القمة بطلاً لبطولة الأمير عبدالرحمن بن سعود

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن سعود نائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اختتمت مساء أمس بطولة الأمير عبدالرحمن بن سعود لكرة القدم التي أقيمت على الملاعب الرياضية المجاورة لأكاديمية الأمير نايف بمشاركة أكثر من عشرين فريقاً من المؤسسات والهيئات وفرق الأحياء الكبيرة بمدينة الرياض واستمرت منافساتها خمسة وعشرين يوماً والتقى في ختامها فريقا القمة والمحيط وانتهت المباراة بفوز فريق القمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة متكافئة ومثيرة ووسط حضور جماهيري كبير وقاد المباراة الحكم الدولي علي المطلق.
وفي نهاية المباراة توج الأمير سعود فريق القمة بالكأس والميداليات الذهبية وسلم الميداليات الفضية لفريق المحيط كما سلم سموه جوائز المميزين في البطولة.
وفي نهاية الحفل أعرب الأمير سعود عن خالص شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسها الأستاذ علي القحطاني على ما بذلوه من جهود كبيرة من أجل انجاح هذه البطولة متمنياً لهم التوفيق الدائم.
وشهدت مباريات البطولة تواجد لكشافي الأندية من أجل استقطاب البارزين من اللاعبين. الجدير بالذكر أن مقهى بونسوار بالروضة هو الراعي الرسمي للبطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved