Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في العاشرة من مساء اليوم في العاشرة من مساء اليوم
الهلال يستعد لأحد والأفريقي ب(الجبلين)

* كتب - طارق العبودي:
يستضيف فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم وفي ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي نظيره فريق الجبلين في مباراة تجريبية تأتي في إطار استعدادات الفريقين لاستكمال مشواريهما في المنافسات المحلية بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
وينظر الهلاليون لهذه المباراة نظرة خاصة على اعتبار أنها ستجهز فريقهم لمواجهتي أحد (محلياً) والأفريقي التونسي (عربياً)، حيث ينتظر أن يشرك البرازيلي باكيتا جميع عناصره الجاهزين عبر تشكيلين مختلفين.
وسيسبق هذه المباراة مناورة كروية رسمية تجمع بدلاء ورديف الفريق الأول بفريق درجة الشباب الذي يستعد هو الآخر لاستكمال مشواره في دوري شباب الممتاز.
من جهة ثانية منح الجهاز الطبي للفريق الكروي الضوء الأخضر للمهاجم الواعد أحمد الصويلح بالعودة لمزاولة الكرة من جديد بعد شفائه التام من إصابة المفصل التي أبعدته طيلة الأسابيع الماضية إثر مخاشنة من لاعب الرياض حسين شراحيلي.
هذا وستتوقف التدريبات يومي السبت والأحد المقبلين تزامناً مع الإجازة الرسمية التي منحتها الإدارة لجميع منسوبي النادي للاحتفال بعيد الفطر المبارك على أن تستأنف ثانية بعد مغرب الاثنين المقبل.. فيما سيكون هناك مران خفيف غداً الجمعة مخصص لبعض اللاعبين وخصوصاً العائدين من الإصابات ومن يطبقون برامج لياقية خاصة.
من جانبها شددت الإدارة في اتصال هاتفي باللاعب البرازيلي مارسيليو كماتشو الموجود في بلاده حالياً.. شددت على أهمية تقيده بموعد عودته المحدد يوم الأحد المقبل وحذَّرته من التأخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved