Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مديرو أعمال لاعبي القوى يطالبون بصوت بارز في مستقبل اللعبة مديرو أعمال لاعبي القوى يطالبون بصوت بارز في مستقبل اللعبة

*سالفو - (نورث كارولاينا) - (رويترز):
تجتمع مجموعة مشكلة حديثاً من ممثلي لاعبي القوى في ميامي هذا الأسبوع للمطالبة بدور أكبر في تطوير الرياضة.
وقال الان بلوندل العضو البارز برابطة مديري أعمال لاعبي القوى (نحن جزء من العاب المضمار والميدان الحديثة ومن المهم أن نعبر عن وجهة نظرنا بخصوص مستقبل الرياضة). وأضاف بطل أوروبا السابق في منافسات العشاري في مقابلة هاتفية من مكتبه في كارلسروهه بألمانيا أنه من المتوقّع أن يحضر أكثر من 40 من مديري أعمال أبرز لاعبي القوى في شتى أنحاء العالم الاجتماع الذي يستمر ثلاثة أيام وبدأ يوم أمس الثلاثاء.
ومضى بلوندل يقول إن المجموعة تأسست للدفاع عن مصالح مديري أعمال لاعبي القوى ولاعبيهم ولكي تمثل صوتاً في الكيان الرسمي الذي يتخذ قرارات بخصوص مستقبل ألعاب الميدان والمضمار.
وصرح ايمانويل هدسون عضو المجموعة (هناك عدة مجالات بينها التأكد من دفع منظمي المنافسات الأجور والمكافآت للرياضيين وتوفير نفقات السفر للرياضيين وهي نقاط لم يجر التعامل معها من قبل بشكل ملائم).
ومضى هدسون يقول في مقابلة هاتفية من مكتبه في ايرفين بكاليفورنيا إن رابطة مديري أعمال لاعبي القوى تأسست بسبب استياء مديري أعمال اللاعبين من هذه المشاكل.
واستطرد (تجمع عدد من مديري الأعمال البارزين وقالوا (هذا يكفي).. إننا نتابع رياضتنا وهي تعاني من تراجع في الشأن في الوقت الذي كان يجب أن يزيد فيها قدرها). وأضاف أن عدة اجتماعات عقدت في أماكن أجريت بها العديد من البطولات الأوروبية الرئيسية الصيف الحالي واتخذ قرار بعقد اجتماع بنهاية العام في ميامي.
ومن بين أهداف الرابطة تطوير نظام تصنيف للبطولات واتخاذ موقف قوي ضد المنشطات.
وقال هدسون (نريد القضاء على فكرة وجود مدير أعمال أو مدرب يزود رياضييه بعقاقير لتحسين الأداء).
وستسعى الرابطة أيضاً للتسويق للرياضة ولتحسين سبل الاتصال بين ممثلي الرياضيين والاتحاد الدولي لألعاب القوى.
ومضى هدسون يقول (ضم الاتحاد الدولي لألعاب القوى وكلاء ومديري أعمال الرياضيين للعضوية وهذه بادرة طيِّبة ولكن ليس لنا فاعلية.
نريد أن يكون لنا ممثل على مائدة المفاوضات عندما يتخذ الاتحاد قرارات بما في ذلك المتعلقة بإجراء تعديلات على القواعد).
وأضاف أنه على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن تصبح الرابطة جزءاً من مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى (إلا أنه مثلنا مثل أي عضو آخر في الاتحاد نريد أن تصبح عضويتنا رسمية بشكل أكبر).وقال بلوندل إن زعماء الرابطة عقدوا بالفعل عدة اجتماعات منفصلة مع مسؤولين من الاتحاد ومنظمين أوروبيين وأثمرت المحادثات عن (نتائج طيبة للغاية).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved