Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

اليوم السحب على السيارة الرابعة اليوم السحب على السيارة الرابعة
إياد الدغيثر لـ( الجزيرة ) الإقبال على مهرجان «رمضان العقارية» فاق توقعاتنا

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
يجرى مساء اليوم السحب على السيارة الرابعة وذلك ضمن فعاليات مهرجان «رمضان العقارية» الذي تنظمه الشركة السعودية العقارية بمراكزها بالعليا.
وبإعلان الفائز بالسيارة الرابعة تختتم العقارية مهرجان الشهر الكريم الذي شهد إقبالاً متزايداً من جمهور المتسوقين ولا سيما العوئل واقتصار السحب على سياراتها الأربع للنساء فقط، وتركز أنشطة وفعاليات المهرجان على الاهتمام بالطفل.
وبهذه المناسبة كان ل (الجزيرة) لقاء مع المهندس إياد الدغيثر نائب المدير العام للشركة العقارية الذي أكد نجاح مهرجان (رمضان العقارية) الذي شمل العديد من الفعاليات الجديدة والتي انفردت بها مراكز العقارية، وكشف الدغيثر عن وجود خطط مستقبلية لتطوير مراكز العقارية، وشدد على تميز العقارية في ظل المنافسة الكبيرة بين المراكز التجارية التي تتركز في قلب الرياض وإليكم تفاصيل اللقاء:
* كيف تقيمون حجم الإقبال الجماهيري على مهرجان رمضان العقارية هذا العام؟
- يقول المهندس / إياد الدغيثر بالرغم من أن المهرجان في شهر رمضان صادف اختبارات المدارس هذا العام إلا أن حجم التردد على مراكز العقارية أكثر مما توقعنا ومنذ بداية العشر الأواخر من شهر رمضان وحجم الإقبال والتردد على مراكز العقارية جيد جداً والحمد لله.
* ما هو الجديد الذي قدمتموه هذا العام؟
-إن الجديد في مهرجان هذا العام هو الفعاليات الخاصة بالخدمات المصرفية ومعرض أصدقاء الضوء بالإضافة إلى الفعاليات التي عودت مراكز العقارية التجارية روادها على إقامتها في نفس التوقيت من العام وهي فعاليات خاصة بالطفل مثل مسرح الطفل ومرسم الطفل، وما رصدته العقارية من جوائز إلكترونية يومية متعددة بلغت في مجموعها 360 جائزة مثل كاميرات فيديو وتلفزيونات وميكرويف .. الخ، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى وهي عبارة عن أربع سيارات سكودا فابيا تفوز بالسحب عليها أربع من المتسوقات بالمراكز العقارية.
* في ظل المنافسة على استقطاب المتسوقين بماذا تتميز العقارية؟
- في الحقيقة إن أسواق العقارية تتمتع بمزايا كثيرة قلما تتواجد في مركز تسوق في مدينة الرياض حيث الموقع المميز للسوق في قلب مدينة الرياض عند تقاطع شارع العليا العام مع موسى بن نصير بطول 800م تقريباً كما أن مراكز العقارية التجارية تعد أكبر مراكز التسوق في المملكة حيث تحتوي على 600 معرض تجاري يحمل أسماء ماركات عالمية مختلفة ومن ثم تتعدد الخيارات لدى الأسرة في شراء كافة احتياجاتها، فمركز العقارية الأولى تتركز فيه جميع احتياجات ومستلزمات الطفل ومركز العقارية الثانية خاص باحتياجات المرأة ومستلزماتها وكذلك مركز العقارية الثالثة كما توجد منطقتان للمطاعم ومنطقة ألعاب للأطفال.
* ما هي خططكم المستقبلية لمواجهة التزايد في عدد الأسواق أو تركزها في محيط العقارية؟ وماذا تقدمون في مراكز العقارية لتطوير ما ترونه يحتاج لذلك؟
لدينا خطط كثيرة لتطوير مراكز العقارية التجارية ويأتي هذا انطلاقاً من قناعتنا بضرورة التطوير والتحسين لتقديم خدمات أفضل لرواد العقارية وليس بسبب المنافسة لأن مراكز العقارية التجارية لها تميزها وطابعها الخاص الذي تنفرد به عن جميع أسواق الرياض.
ومن خطط التطوير التي نحن بصدد تنفيذها في الوقت الراهن تطوير الموقف الخلفي للعقارية وتجديد النوافير بمراكز العقارية بالإضافة إلى استراتيجية مقترحة لتطوير مراكز العقارية يتم دراستها حالياً».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved