Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نادى السيارات"

قدمت 4 سيارات نيسان 350z كجوائز قدمت 4 سيارات نيسان 350z كجوائز
الحمراني المتحدة تفتتح فرعاً متكاملاً لسيارات نيسان بجدة

  * جدة - الجزيرة
أقامت شركة الحمراني المتحدة الوكيل العام لسيارات نيسان بالمملكة حفل افتتاح لفرعها الجديد في شمال مدينة جدة، والذي يقع على مساحة خمسة آلاف متر مربع بموقع متميز بشارع الأمير سلطان.
وحضر الحفل حشد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وممثلي الصحف بالمملكة، وأعرب الجميع عن إعجابهم بفرع شمال جدة من حيث تميزه بأساليب العرض والتنظيم الجيد والاهتمام بأدق التفاصيل التي تعمل جميعها على راحة عملاء الشركة والمترددين على الفرع. كما قام الشيخ محمد علي الحمراني رئيس مجلس الإدارة ورئيس الشركة على هامش الحفل بتسليم أربع سيارات نيسان 350Z الرياضية إلى أربعة من عملاء نيسان الذين فازوا في السحب الذي تم خلال مسابقة ترويجية خاصة نظمتها الشركة لعملائها.
  وذكر الشيخ أحمد العلي الحمراني نائب الرئيس للتسويق والمبيعات بالشركة أن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن خطة للشركة تستهدف الانتشار بفروع متكاملة بجميع أنحاء المدن الرئيسية بالمملكة توفر كافة الخدمات سواء البيع أو الصيانة أو قطع الغيار، وسيتم فتح مجموعة من الفروع الجديدة المتكاملة في عدد من مدن المملكة. ويضم الفرع صالة عرض كبيرة لمجموعة سيارات نيسان سواء سيارات الصالون العائلي مثل صني وألتيما وماكسيما أو موديلات سيارات الدفع الرباعي مثل باترول وباثفايندر وأكس تريل وتضم أساليب العرض ديكور وتقنيات إضاءة حديثة ووسائل توضيحية ومعلومات عن كل موديل. ويشمل أيضاً مركزاً للصيانة تم تجهيزه بأحدث المعدات الإلكترونية للكشف عن أي أعطال واقتراح الحلول كما يضم مركز الصيانة صالة انتظار كبيرة للعملاء.
كما تم تزويد الفرع بمركز لبيع قطع الغيار يضم أكثر من 14 ألف صنف من قطع نيسان الأصلية. وصرح السيد - جاد الخليل مدير عام التسويق بالشركة، أن تسليم سيارات 350Z الرياضية الأربعة للفائزين يأتي ضمن عادة الشركة بتنظيم المسابقات وتقديم عروض ترويجية.
وابتدأت سيارات Z عام 1970م وحققت نجاحاً كبيراً، وقامت نيسان بعملية تطوير لهذه السيارة خلال عدة أجيال، وتمتاز بتصميم بسيط ومرن بشكل الباب الدائري وزجاج النافذة محرر من الإطار المعدني، كما تعطى فكرة عن توجه شركة نيسان المستقبلي للموديلات والسيارات الجديدة التي ستطرحها خلال المرحلة المقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved