Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

استعدادات مكثفة لخدمتهم استعدادات مكثفة لخدمتهم
أكثر من نصف مليون مصلٍّ يحضرون ختم القرآن في المسجد النبوي اليوم

* المدينة المنورة- واس:
يتوقع ان يشهد المسجد النبوي الشريف واروقته والساحات المحيطة به
وسطح المسجد مساء اليوم الخميس توافد اكثر من نصف مليون مصل لاداء صلاة العشاء والتراويح وحضور ختم القرآن الكريم وهي مناسبة يحرص عدد كبير من المسلمين من داخل المملكة وخارجها على حضورها متضرعين لله عز وجل بأن يتقبل الله صيامهم وقيامهم ويغفر الله ذنوبهم وسط اجواء ايمانية مفعمة بروحانية عظيمة.
ويتابع صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة جميع الاستعدادات المكثفة التي اعتمدتها الاجهزة الحكومية ذات العلاقة بهذه المناسبة الدينية العظيمة ووجّه سموه الى توفير جميع السبل التي من شأنها تسهيل الوصول الى المسجد النبوي الشريف وتهيئة الساحات المحيطة بالمسجد وسطح المسجد لاستقبال المصلّين.
من جهتها اكملت الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف استعداداتها لهذه المناسبة حيث تم تزويد ساحات المسجد وسطح التوسعة بالفرش المناسب لاستيعاب الاعداد الكبيرة المتوقع توافدها على المسجد النبوي الشريف منذ وقت مبكر.
واكد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء يوسف بن نصير البنيان بهذه المناسبة انه تم وضع خطة خاصة تعتمد على تكثيف انتشار رجال الامن والدوريات في جميع الاتجاهات لتنظيم دخول السيارات للمواقف الخاصة بالمسجد والمواقف الجانبية وخروجها بانسيابية لضمان راحة المصلين والحد من الاختناقات المرورية التي قد تطرأ على بعض المسارات والاتجاهات نتيجة للكثافة في اعداد السيارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved