Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

في حفل أقامه الهلال الأحمر بمجمع الرياض الطبي في حفل أقامه الهلال الأحمر بمجمع الرياض الطبي
السلامة:(450) وجبة قدمها الهلال الأحمر للإفطار الجوال

* الرياض- أحمد القرني:
أقامت جمعية الهلال الاحمر السعودي الفرع الرئيسي بمنطقة الرياض يوم أمس مائدة إفطار للمرضى والمراجعين والعاملين بقسم الاسعاف والطوارئ بمجمع الرياض الطبي وذلك ضمن برنامج الإفطار الجوال الذي أعدته الجمعية.
وقد شهد إسعاف مجمع الرياض الطبي وقت الافطار العديد من المرضى دون ذكر لاي حالات حوادث، وذلك بحضور المشرف العام على مجمع الرياض الطبي الدكتور عدنان العبدالكريم ومدير الاسعاف والطوارئ د. صالح القرني ومدير عام الفرع الرئيس بمنطقة الرياض للجمعية الاستاذ أحمد السلامة ومساعده للشؤون الفنية سعود العثمان والعديد من المسعفين والاطباء والتمريض والمراجعين.
وبعد الافطار قام د. عدنان والسلامة ود. القرني بجولة داخل الاسعاف لتفقد المرضى والاطمئنان على صحتهم وحث العاملين بقسم الاسعاف بالمزيد من العطاء والسرعة في انهاء اجراءات المرضى وسرعة علاجهم وفق حالاتهم الصحية.
ومن جانبه أكد د. عدنان أن اسعاف مجمع الرياض الطبي يشهد خلال هذه الفترة نقلة نوعية في خدماته الاسعافية والتطويرية وفق برنامج مدروس للرقي بمستوى الخدمات الاسعافية في ظل توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. عبدالعزيز الدخيل.
ومن جهته بين السلامة بأن الجمعية وبتوجيهات معالي رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم قامت بإعداد (450) ألف وجبة من الافطار الجوال بميادين مدينة الرياض ومداخلها ونقاط التفتيش مشيراً السلامة إلى أن هذه السنة الثالثة على التوالي لتقديم الافطار الجوال لمشاركة المجتمع وتوفير هذه الوجبة لراكبي السيارات لعدم استعجالهم في اللحاق بالافطار والسرعة الزائدة التي تؤدي للحوادث بالاضافة الى سن السنة الحسنة لتفطير الصائمين بمجتمعنا الإسلامي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved