Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

اختطاف 3من أقارب علاوي والتهديد بقتلهم واكتشاف منازل لإعدام الرهائن اختطاف 3من أقارب علاوي والتهديد بقتلهم واكتشاف منازل لإعدام الرهائن
القتال يستعر في الفلوجة وعشرات الجثث منتشرة بالشوارع

* بغداد - الفلوجة - الوكالات:
سيطرت القوات الأمريكية على 70 % من مدينة الفلوجة أمس الاربعاء. وقال ضابط أمريكي رفيع المستوى ان قوات التحالف تسيطر الآن على 70 % من الفلوجة وهناك بعض الجيوب التي ما زالت تقاوم. واكد ضابط في المارينز ان اطلاق نار يستهدف الجنود في وسط الفلوجة موضحاً ان المسلحين يحتمون بعدد من المساجد ويطلقون النار منها.
واضاف لكن وحدات المارينز لن تدخل المساجد مشيراً الى ان القوات العراقية قد تفعل ذلك. وأفاد شهود عيان امس ان قصف المقاتلات الحربية والدبابات الامريكية في أنحاء متفرقة من الفلوجة منذ وقت مبكر من امس خلف العشرات من القتلى مازالت جثثهم منتشرة في الشوارع والاحياء. وقد قُتل في المواجهات الدائرة في المدينة الشيخ عبد الوهاب اسماعيل الجنابي احد اعضاء هيئة علماء المسلمين الى ذلك اعلن متحدث باسم الحكومة العراقية ان مجموعات كبيرة من المسلحين في المدينة تجري (اتصالات للاستسلام). واضاف ان الحكومة بدورها راغبة بشمول هؤلاء بالعفو العام .
من جهته قال المتحدث باسم العملية العسكرية في الفلوجة ان الجيش العراقي عثر على اماكن ذبح فيها الرهائن في المدينة وقال : عثرنا على المنازل التي كان يُذبح فيها الذين احتجزهم الخاطفون والملابس التي ارتدوها اثناء التعريف عن انفسهم .
من جهة اخرى تبنت جماعة تطلق على نفسها أنصار الجهاد في بيان نشر أمس خطف ثلاثة من اقارب رئيس الوزراء العراقي علاوي وهددت بقتلهم اذا لم يتم وقف الهجوم على الفلوجة في غضون 48 ساعة. وقال البيان تمكنت مجموعة من انصار الجهاد (..) من خطف 3 من اقرباء رئيس العمالة العراقية علاوي (..) وهم ابن عمه وزوجته وقريب له.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved