Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

جماعة مسلحة تختطف ثلاثة من أقارب علاوي وتهدد بقتلهم جماعة مسلحة تختطف ثلاثة من أقارب علاوي وتهدد بقتلهم
القتال يستعر في الفلوجة وعشرات الجثث منتشرة بالشوارع

  * بغداد - الفلوجة - الوكالات :
سيطرت القوات الأمريكية على 70% من مدينة الفلوجة أمس الأربعاء ، وقال ضابط أمريكي رفيع المستوى رافضا ذكر اسمه إن (قوات التحالف تسيطر الآن على 70% من الفلوجة وهناك بعض الجيوب التي ما زالت تقاوم .. وأكد ضابط في المارينز أن (إطلاق نار يستهدف الجنود في وسط الفلوجة) ، موضحا أن (المسلحين يحتمون بعدد من المساجد ويطلقون النار منها) ، وأضاف (لكن وحدات المارينز لن تدخل المساجد) .. مشيرا إلى أن (القوات العراقية قد تفعل ذلك).
وأفاد شهود عيان أمس أن قصف المقاتلات الحربية والمدفعية والدبابات الأمريكية في أنحاء متفرقة من مدينة الفلوجة منذ وقت مبكر من أمس ، خلف العشرات من القتلى مازالت جثثهم منتشرة في الشوارع والأحياء ، وأوضح الشهود أن الجيش الأمريكي يقصف بعنف أحياء متفرقة في المدينة مستخدمة الطائرات الحربية والدبابات والمدفعية في قصفها لتحصينات المسلحين.
وأوضح الشهود أن القصف خلف عشرات القتلى مازالت جثثهم منتشرة في الشوارع والطرقات ، وخاصة في أحياء الجولان ونواب الضباط والمعلمين والعسكري.
من جهة أخرى تبنت جماعة متشددة مجهولة تطلق على نفسها (جماعة أنصار الجهاد) في بيان نشر أمس الاربعاء على الإنترنت خطف ثلاثة من أقارب رئيس الوزراء العراقي المؤقت اياد علاوي ، وهددت بقتلهم إذا لم يتم وقف الهجوم على الفلوجة في غضون 48 ساعة .. وقال البيان المؤرخ بتاريخ اليوم والذي يتعذر التأكد من صحته ، تمكنت (مجموعة من أنصار الجهاد (..) من خطف 3 من أقرباء رئيس العمالة العراقية علاوي (..) وهم ابن عمه وزوجته وقريب له).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved