Thursday 11th November,200411732العددالخميس 28 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

يستهدف تقديم التخطيط المالي الاستشاري للعملاء ويقدم بالتعاون مع المعهد المصرفي يستهدف تقديم التخطيط المالي الاستشاري للعملاء ويقدم بالتعاون مع المعهد المصرفي
البنك الأهلي يقدم برنامج تنمية الاحتياجات المالية لعملائه المتميزين

* الرياض - الجزيرة:
قدم البنك الأهلي مؤخرا برنامج تنمية الاحتياجات المالية لعملائه المتميزين وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفي بمؤسسة النقد العربي السعودي، عقد البرنامج بفندق هيلتون جدة وحضره كل من مديري علاقات العملاء المميزين ومديري الخدمات الاستشارية للعملاء بإدارة خدمات الاستثمار.
الشريف خالد آل غالب مدير مجموعة خدمات عملاء الأفراد بالبنك أكد على أهمية دور مديري علاقات العملاء في المساهمة في تقديم خدمة التخطيط المالي والاستشاري لعملاء إدارة الاستثمار وفق الخدمة الجديدة المراد تطبيقها في الفروع وضمن برنامج خدمة عملاء البنك المميزين.
واضاف: إن برنامج تنمية الاحتياجات المالية من أهم البرامج الاحترافية المقدمة من المعهد المصرفي، والذي يعكس مدى أهمية التخطيط المالي حيث تقدم شهادات تدريبية مرخصة ومبنية على القدرة والمهارة والمعرفة والتطبيق اللازم لتنمية الاحتياجات المالية، كما أنها معتمدة من قبل مؤسسة النقد.. وأشار إلى أن هذه البرامج تترجم فعليا إستراتيجية البنك في مجال الموارد البشرية والتي تعتبر التدريب المتخصص والمستمر ركيزة أساسية لتطوير مهارات منسوبي البنك في مختلف تخصصات الصناعة البنكية.
وحول مفردات البرنامج أوضح حازم زقزوق مدير دائرة العملاء المميزين بأنها تشمل تدريب مديري العلاقة على كيفية التعرف على احتياجات العملاء المميزين من خلال استخدام الحوار المفتوح وأدوات التخطيط الحالي الشخصي كما تستهدف الدورة بناء خطة مالية للعملاء المميزين بما يتوفق مع احتياجاتهم المالية وإمكانياتهم المتاحة حتى يتسنى لهم تحقيق الأهداف المستقبلية.
ومن جانبه أجاب خالد باهبري مدير إدارة العمليات والتقنية والبرامج التدريبية الاحترافية بإدارة خدمات الاستثمار على سؤال حول فكرة البرنامج بالقول إن هذا البرنامج يتيح الفرصة لتقديم برامج التخطيط المالي الأساسية بصورة مبسطة لمديري علاقات العملاء المتميزين.
وأشار باهبري إلى أن علاقة البنك الأهلي بالمعهد المصرفي كشريك في كافة النجاحات على مستوى التدريب المصرفي لاكتساب مؤهلات احترافية ناتج عن مدى التفاهم والرؤية المشتركة بين المعهد والبنك لتطبيق سياسات مؤسسة النقد العربي السعودي.. واختتم باهبري حديثه بالإشادة بجهود المعهد المصرفي ودوره المتميز في تنظيم الدورة.
الجدير بالذكر أن البنك الأهلي قام بتخريج أكثر من 150 موظفاً من برنامج مبادئ الاستثمار و14 مخططاً مالياً معتمداً من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي وذلك وفق برنامج المؤهلات الاحترافية لقطاع الاستثمار بما يتناسب مع وضع صناديق البنك الأهلي الاستثمارية وكونها صناديق رائدة في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved