Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

14 محرم 1392هـ الموافق 29-2-1972م العدد 380 14 محرم 1392هـ الموافق 29-2-1972م العدد 380
كلمة المحرر الرياضي

تأجيل موعد اقامة دورة الخليج مدة اسبوع عن الموعد المحدد له كان في الواقع ضرورة أملتها المصلحة العامة.. والا فان رعاية الشباب كان بودها لو أقيمت في الموعد المقرر لها لكي تستريح من عناء اللعب والجهد .. إذ أن عدم التأجيل لهذا السبب يخدمها لكنه من زاوية أخرى لا يخدم المصلحة العامة.. ذلك لأن مؤتمر وزراء خارجية الدول الإسلامية الذي سيبدأ جلساته الأولى مساء هذا اليوم سوف يصرف الاذهان عن متابعة الدورة بالصورة التي ستحدث فيما لو أقيمت قبل أو بعد الانتهاء منه.. ثم أن الدولة وقد أعطت للدورة الكثير من جهودها لا تستطيع أن تستمر على هذا المنوال وهي تستقبل أكثر من ثلاث وثلاثين دولة اسلامية ممثلة في وفودها إلى مؤتمر وزراء خارجية الدول الإسلامية في الوقت الذي أوشكت الدورة أن تبدأ.
من هنا يبدو أن التفكير السليم اتخذ الخطوة المناسبة بتأجيل موعد الدورة اسبوعاً واحداً فقط لكي تكون وفود الدول الإسلامية خلال هذه المدة قد عادت من بلادها وانتهت أجهزة الدول من حفاوتها وتكريمها لهم بحيث يمكن التفرغ للدورة وللرياضيين بعد ذلك.
اننا إذ نحيي هذه الخطوة لنشيد بتجاوب الدول المشتركة مع الفكرة وتأييدها لها قناعة منها بسلامة التصرف ونبل الهدف وسمو الغاية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved