Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* الاتحاد كان هو بطل الدور الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وهو في طريقه هذا الموسم لتكرار الصدارة ولكن ما يحول دونه ثلاثي العاصمة الذين سيقابلهم بعد العيد مباشرة وبشكل متوالٍ.!
* نشرت إحدى الصحف أن نادي النصر سيسلم لاعبيه المحترفين شيكات بأحد رواتبهم المتأخرة في توقيت متزامن مع إقفال البنوك أبوابها مبتدئة إجازة عيد الفطر.!!
* في الوقت الذي تبدو فيه المجموعتان اللتان يلعب فيهما الاتحاد والأهلي في بطولة الأندية العربية سهلة إلى حد ما، فإن الهلال سيواجه مجموعة صعبة للغاية وإذا لم يستعد لها بأقصى ما يستطيعه فإن تأهله للدور الثالث في البطولة سيكون موضع شك لقوة فرق المجموعة وشراسة المنافسة المتوقعة!!
* ستكون مباراة فريقه أمام الطائي في السادس من شوال القادم الأخيرة التي يلعبها بدر الحقباني هذا الموسم ما لم يجدد عقده الاحترافي الذي سينتهي بعد المباراة بأربعة أيام.
* أربعون يوماً فقط تفصل نواف التمياط والعودة لأرض الوطن بعد رحلة علاجية طويلة جداً امتدت لثلاث سنوات بدأت من سويسرا ثم انتقلت إلى باريس لتختتم بالولايات المتحدة الأمريكية. التمياط عانى كثيراً من آلام الإصابة والعلاج وآلام الغربة.
* لذلك الجاهل المسكين نقول: من قال إن الاتحاد لن يشارك في المونديال وان البطولة الأولى ودية ؟.. مسئولون في الاتحاد الآسيوي لا تعرفهم ولا تعرف مناصبهم وليس نحن من قال ذلك.. هل فهمت يا ذكي ؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved