Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

ماجد الدوسري يطلب تحويله لقائمة الهواة!! ماجد الدوسري يطلب تحويله لقائمة الهواة!!
النصر يتعادل بهدفي الحارثي وأبوعذاب مع الحمادة

* كتب - عيسى الحكمي:
تعادل أولمبي النصر أمس مع الحمادة (2 - 2) في المباراة الودية التي قُدِّمَتْ عن موعدها 24 ساعة لارتباط ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمباراة ودية هذا المساء لنادي الحزم.
وكان أولمبي النصر قد تخلف في الشوط الأول بهدف قبل أن يدرك له محسن الحارثي ومحمد ابو عذاب هدفين، فيما نجح الضيوف في الحصول على التعادل بعد أداء جيد من الفريقين.
وشهدت مباراة أمس استعانة صالح المطلق بخدمات المدافع محسن الحارثي والمهاجم محمد اليوسف، والأخير شارك في النصف الأخير من المباراة في اشارة إلى نية المطلق الدفع به في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد إلى جانب الحارثي وإبراهيم ماطر الذي واصل أمس تقديم مستوياته المرتفعة.
إلى ذلك ما زالت انعكاسات الخصومات التي طالت بعض اللاعبين في مرتبات الاشهر الثلاثة المصروفة أول أمس تلقي بظلالها، حيث حضر ماجد الدوسري بزيه الرسمي ولم يشارك في تدريب الفريق الأول الذي أُقيم على الملعب الرديف.. وترددت أنباء أمس أن اللاعب تقدم بخطاب يطلب تحويله إلى قائمة الهواة أو عرضه على قائمة الانتقال احتجاجاً على خصم أكثر من 50% من مرتبات الاشهر الثلاثة الماضية.
من جانب آخر حالت وفاة عم مهاجم النصر علي يزيد دون مشاركته في مران البارحة، حيث غادر إلى جازان لتلقي التعازي بجانب أسرته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved