Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

يدخل معسكراً إعدادياً بمرخ ثاني أيام العيد يدخل معسكراً إعدادياً بمرخ ثاني أيام العيد
التعاون يواصل تدريباته بعودة اللاعبين المنقطعين

* بريدة - بدر العوفي:
واصل التعاون تدريباته اليومية على ملعب النادي وسط حضور (أغلب) اللاعبين بإشراف المدرب البرازيلي جيلسون الذي ركز كثيراً على التمارين اللياقية اضافة الى التدريبات المكثفة على كيفية الاستفادة من الهجمات المرتدة وبعض النواحي التكتيكية.
وشهدت التمارين التعاونية عودة بعض اللاعبين المنقطعين مثل احمد المنصور وعلي الموسى وماجد القنيعان وسليمان القاسم بالاضافة الى خضوع بعض اللاعبين للتجربة تمهيداً لتسجيلهم بعد التعرف عن قرب على مستوياتهم.
وقد علمت (الجزيرة) أن هناك نية لخوض لقاء ودي مع فريق الشباب قبل ان يدخل التعاون غمار منافسات دوري الدرجة الاولى في الخامس من شوال المقبل.
من جهة اخرى تقرر ان ينتظم الفريق الاول لكرة القدم في معسكر مغلق استعداداً للدوري في محافظة الزلفي باستضافة نادي مرخ الذي وافق على الاستضافة ورحب بالتعاون مقدماً كافة التسهيلات التي من شأنها انجاح المعسكر، وقد وجه المشرف العام على كرة القدم بنادي التعاون الاستاذ خليفة الاكيزم شكره وتقديره لادارة مرخ وجميع منسوبيه على موافقتهم ومواقفهم الجميلة والمتكررة تجاه التعاون مؤكداً ان الشيء لا يستغرب من معدنه. واضاف الاكيزم: أتمنى أن يأتي اليوم الذي نرد فيه الجميل لإدارة مرخ ونحن في التعاون نضع كل امكانياتنا تحت تصرف الاشقاء في مرخ في أي وقت.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved