Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تصعيد 4 أولمبيين آخرين وإجازة خاصة للبقية تصعيد 4 أولمبيين آخرين وإجازة خاصة للبقية
الهلال يدرس تثبيت لاعبي الشباب وعدم إعادتهم!

* كتب - طارق العبودي:
تدرس الإدارة الهلالية بتنسيق مباشر مع الأجهزة الفنية للفريق الكروي الأول وفريق درجة الشباب تحت 19 سنة فكرة تثبيت عدد من لاعبي فريق الشباب مع الفريق الأول نهائياً واعفائهم من المشاركة في منافسات دوري شباب الممتاز وفي مقدمتهم الثنائي أحمد الصويلح ومشعل الموري اللذان لم يتجاوزا سن (18 عاماً) وذلك حتى لا يتعرضا للارهاق او الاصابات جراء توالي المباريات وضغطها.غير أن هذه الفكرة لن يتم تفعيلها الا بعد دراسة متأنية وبعد التأكد من انها لن تؤثر سلباً على فريق درجة الشباب حيث ستتم استشارة الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد.تجدر الاشارة إلى أن أحمد الصويلح وهو أحد اللاعبين الذين يحق لهم نظاماً وقانوناً المشاركة مع فريق الشباب لم يشارك معه في هذا الموسم مطلقاً فيما شارك في مباريات قليلة جداً في الموسم الماضي. من جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لمدافع الفريق الكروي الأول تركي الصويلح اصابته ب(قطع في الرباط الصليبي لركبته)، هو الثالث من نوعه في المواسم الاخيرة.
وقد منحت الإدارة اللاعب اجازة خاصة على ان يبدأ تطبيق برنامج طبي خاص قبل العملية الجراحية المقررة له.. وبذلك تبدو فرصة عودة اللاعب ضعيفة بل ضعيفة جداً حيث ينتظر ان يعلن اعتزاله مجبراً. وفيما يتعلق بالتدريبات الكروية التي ستتوقف أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة فقد استدعى باكيت 4 أولمبيين للفريق الأول وهم: فهد النفجان وحسين الخثعمي وعبد الله غازي ومتعب الشهراني حيث سيبدؤون تدريباتهم الليلة.
فيما منح بقية اللاعبين الذين لم يشملهم الاختيار اجازة اجبارية ل6 أيام بدءاً من اليوم وحتى يوم الثلاثاء المقبل ويخوض الفريق الأول مباراته التجريبية غداً الخميس أمام الجبلين فيما يؤدي بقية اللاعبين مناورة رسمية مع فريق درجة الشباب.
* واجتمع المدافع التوغولي فرانكي آتسو بأمين عام النادي أحمد الخميس لمناقشته في العرض الرسمي المقدم له من النادي العربي الكويتي المتضمن منحه 25000 دولار مقدم عقد و1200 دينار كويتي مرتب شهري وهو الأمر الذي لم يرق للاعب حيث طالب الإدارة الهلالية بمخاطبة نظيرتها في العربي من أجل زيادة النواحي المالية.وكان اللاعب قد أنهى بنجاح تام اسبوعين من التجربة هناك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved