Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد أن طالته الشائعات والاتهامات.. حارس التعاون الحجيلان بالفم المليان: بعد أن طالته الشائعات والاتهامات.. حارس التعاون الحجيلان بالفم المليان:
(4) آلاف ريال سبب كل المشاكل!!

* بريدة- بدر العوفي:
نفى حارس التعاون النجم ماجد الحجيلان أن يكون غيابه عن التمارين اليومية خلال الفترة الماضية لرغبته الاعتزال أو أن يكون هناك تخطيط مسبق لهذا الغياب مؤكداً أن هناك ظروف وقتية ستزول في حال وجد تفاهماً من الإدارة الحالية.
وأوضح الحارس التعاوني تفاصيل أسباب الغياب والانقطاع في إطار حديثه الخاص ل (الجزيرة) .. حيث قال الحجيلان: في الحقيقة إن المشكلة مادية إن جاز التعبير، فأنا كنت أطالب النادي بمبلغ ثلاثين ألف ريال كمستحقات سابقة.. استملت منها مبلغ أربعة آلاف ريال قبل فترة طويلة.. وكنت أعيش وضعاً مادياً صعباً لوجود التزامات كثيرة علي.. فاتفقت معهم (أي الإدارة) على أن يسلموني ثلاثين ألف ريال واعتبار الأربعة الاف التي استلمتها (كأن لم تكن) .. مقابل أن لا أطالب في الموسم الحالي بريال واحد.. واتفقنا على هذا الأساس.. ولكني تفاجأت بهم يخصمون الأربعة الاف ريال من مستحقاتي وسلموني 26 ألف ريال خلاف الاتفاق الذي بيننا.. وشرحت لهم ظروفي المادية وأنا اعتبر المبلغ يسيراً إذا قست ذلك بأنني لن أطالبهم بشيء في الموسم الحالي.
وأضاف الحجيلان.. الذي كان مستاءً من بعض الإشاعات التي يحاول البعض ترويجها والتي تشكك في ولائه وإخلاصه للشعار التعاوني.. حيث قال: سمعت كثيراً من الإشاعات والتهم.. حتى ان إداري الفريق عبدالله الدخيل اتصل بي وقال لي إنك كنت مخططاً للهروب فور استلام مستحقاتك.. وهذا الامر للأسف ليس صحيحاً ولم أكن أخطط لذلك أو أسعى إليه.. فأنا ابن التعاون الذي لا يمكن أن أساوم عليه أو أحاول أن ألوي ذراع النادي أو أي شيء من هذا القبيل.
وتساءل الحجيلان.. قائلاً: أين مروجي الاتهامات والشائعات.. في الموسم الماضي وقبل الماضي حينما كنت الحارس الوحيد في النادي وليس هناك حارس احتياط، ولم استغل النادي والظروف التي يمر بها؟ فقد كنت أكثر اللاعبين انضباطاً وحرصاً على عدم إيجاد المشاكل من أجل مصلحة التعاون وحتى لا يخرج من يتصيد في الماء العكر ويعتبره مساومة أو ما شابه ذلك.. مؤكداً أن حرصه على سمعته كحارس نشأ وترعرع في جنبات النادي منذ الصغر ومن أسرة تعاونية لا يمكن التشكيك بها.
وأردف الحجيلان بقوله: في بداية الموسم الماضي حدثت لي مشكلة أكبر من هذه المشكلة تتعلق بعقدي الاحترافي وسببت لي صداعاً قوياً.. ومع ذلك تناسيتها وعدت بكل وفاء وإخلاص للشعار الذي لا يمكن أن أساومه.. وتناسيت المشكلة واضعاً في الاعتبار أن هدفي الأول والأخير هو رد الجميل والوفاء للتعاون ورجال التعاون ولا يمكن أن أنكر أفضالهم على ماجد الحجيلان.. ولكن سوء الفهم الذي حدث الأسبوع الماضي بشأن المستحقات المالية اضطرني للابتعاد عن التدريبات اليومية بسبب ظروفي المادية الصعبة.. ولكن إن تم حل هذه المشكلة فلن أتأخر عن الحضور في أول تدريب دقيقة واحدة.
ووجه الحجيلان في ختام تصريحه الخاص بالجزيرة حديثه للجماهير التعاونية.. قائلاً: يعلم الله أن ماجد الحجيلان هو نفسه الذي كان سابقاً مخلصاً ووفياً ولم ولن يتغير.. وكل الإشاعات والاتهامات التي ترمي يمنياً ويساراً ليست صحيحة، ومن خلال هذا المنبر الإعلامي ومن خلال جريدة (الجزيرة) أقول لهم: إنني لن أتأخر عن العودة للنادي بشرط أن أجد التفاهم المطلوب من قبل الإدارة الحالية وحينها ستجدون ماجد الحجيلان الذي تعرفونه يعود إلى البيت الذي احتضنه وهو صغير، فكيف يتنكر له وهو كبير؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved