Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأخضر بدأ تدريباته أمس بإستاد الأمير فيصل.. المصيبيح: الأخضر بدأ تدريباته أمس بإستاد الأمير فيصل.. المصيبيح:
طلبنا ملاقاة الجزائر وتونس والمغرب وإيران وسلوفاكيا استعداداً للخليجية

* كتب - عبد الله المالكي:
انطلقت تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس بإستاد الأمير فيصل بن فهد المقر الدائم للمعسكرات الوطنية بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر.
وذلك استعداداً للقاء منتخبنا القادم أمام منتخب سريلانكا ضمن التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي تأهل منتخبنا من خلالها ولن تؤثر نتيجة اللقاء على تأهله.وسوف تستمر تدريبات الأخضر حتى عيد الفطر المبارك حيث يستمتع اللاعبون بإجازة يوم العيد على أن يعودوا مرة أخرى للمعسكر والذي سيقام في المنطقة الشرقية.
وقد شهد التدريب حضور جميع اللاعبين باستثناء لاعبي الاتحاد: مشعل السعيد وحمد المنتشري وحمد العيسى، ولم تعرف أسباب تأخرهم كما لم يشارك فهد فلاته لإصابته بأنفلونزا وبالتالي الخضوع للراحة بالمعسكر، ولم يستطع جابر حقوي إكمال التدريب مع زملائه وتعرض لإصابة في مفصل القدم.من جهة أخرى تقوم إدارة المنتخب من خلال التدريب بتنظيم جديد للإعلاميين وهي عدم النزول لأرض الملعب أثناء انطلاق التدريب والسماح لهم بممارسة مهامهم بعد نهاية كل تدريب مع جميع اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والإدارة، كذلك أعطى المصورين فرصة التصوير خلال العشرين دقيقة الأولى من انطلاقته بعدها يمنع التصوير تماماً.من ناحية أخرى أكد مدير المنتخب الأستاذ فهد المصيبيح أن إدارة المنتخب خاطبت العديد من المنتخبات العربية والآسيوية وهي تونس والجزائر والمغرب والأردن وإيران وأوزبكستان وسلوفاكيا، وأبدى المنتخب السلوفاكي موافقته المبدئية، فيما اعتذرت منتخبات إيران وأوزبكستان والأردن عن اللعب وهناك انتظار لرد المنتخبات العربية.ونفى المصيبيح أن يكون المنتخب سيلعب مباراة مع المنتخب المصري، وقال: ما ذكرته هو الصحيح، والمنتخب لن يلعب أي مباراة قبل مباراة سريلانكا.
وعن وصول مدرب المنتخب الأرجنتيني جراتبل كالديرون قال المصيبيح: سيصل بعد مباراة سريلانكا لكن التاريخ لم يتحدد بعد، وسيقود المنتخب بعد مباراة سريلانكا مباشرة، وقد طالب بأشرطة خاصة بالمنتخب وسيرفع المدرب الوطني ناصر الجوهر تقريراً مفصلاً عن لاعبي المنتخب وجاهزيتهم نظراً لضيق الوقت وقرب انطلاق كأس الخليج.
وعن تأخر الثلاثي الاتحادي الدولي قال: الاخوة في نادي الاتحاد بلغونا بمغادرتهم جدة وكان لديهم مباراة مع الرياض، ولكن يفترض الالتزام بالمواعيد وسوف تطبق عليهم لائحة الاحتراف كونهم لاعبين محترفين، كما انه ستتم مساءلتهم عن أسباب التأخير.
وعن استمرار جائزة الانضباط قال: هناك جائزة الانضباط وجائزة الأداء الفني وسوف تستمر خلال معسكرات المنتخب القادمة بتوجيه من سمو الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الذي رحب بالفكرة وسيتم رفعها للجنة المنتخبات.
وعن مكان تدريب المنتخب الإعدادي لدورة الخليج قال: مبدئياً المقترح في الدمام، وللمدرب وجهة نظر حول هذا الموضوع مع المسؤولين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved