Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

يلتقي العدالة الليلة يلتقي العدالة الليلة
القادسية يهزم رأس تنورة بنصف درزن من الأهداف

* الدمام - سامي اليوسف:
يلتقي مساء اليوم فريق القادسية على ملعبه في الخبر مع فريق العدالة (فريق درجة ثالثة بالأحساء) في مباراته الودية الثالثة التي يخوضها خلال فترة التوقف.
وقد فاز الفريق القدساوي على ضيفه فريق رأس تنورة ب (6-0) في مباراته الودية الثانية.. واستطاع مهاجمه البرازيلي جاك جون من تسجيل ثلاثة اهداف (هاتريك) فيما سجل الاهداف الثلاثة الاخرى اديلسون ومحمد وعبدالله الدوسري.. وجاءت المباراة من طرف القادسية.. وسعى مساعد المدرب النوري الروابتي الى اشراك البرازيليين الثلاثة وعدد من الوجوه الشابة امثال: حسن حقوي وعبدالله الدوسري وسامر فيروز وبشير السويدي ويحيى عسيري.
وشارك ايضاً المهاجم المخضرم صالح القنبر فيما غاب الثنائي الدولي جابر حقوي وعبده حكمي لانضمامهما إلى صفوف المنتخب الأول لكرة القدم الذي بدأ معسكره التحضيري في الرياض استعداداً لمواجهة منتخب سريلانكا في الرابع من شوال على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في اطار تصفيات كأس العالم لقارة آسيا.
ويخوض الفريق القدساوي مباراته الودية الرابعة والاخيرة مساء غد الخميس على ملعبه امام فريق الفتح من الأحساء قبل ان تتوقف التدريبات ليومي الجمعة والسبت ليقضي اللاعبون اجازة عيد الفطر المبارك.
وكان الفريق القدساوي قد فاز على الخليج (4-1) في أولى مبارياته الودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved