Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

بمناسبة العيد و برنامج احتفالات مدينة الرياض بمناسبة العيد و برنامج احتفالات مدينة الرياض
منتجع فانتزي لاند يطلق العديد من الأنشطةوالفعاليات والبرامج الممتعة

*الجزيرة /نوافذ تسويقية:
أعد منتجع فانتزي لاند بالرياض العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج الترفيهية والتسويقية من خلال برامج حافلة ومتنوعة على مدار أيام العيد.
صالح الوسيدي الرئيسي التنفيذي للمنتجع قال إن هذه البرامج تتوافق مع برنامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك. وقد أعدت إدارة المنتجع العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة استمراراً للمشاركات في المناسبات الوطنية والسياحية والترفيهية.
وأكد الوسيدي أن إدارة المنتجع أعدت العديد من الفعاليات المحبوبة لدى الزوار عطفاً على طلباتهم وتفاعلهم معها من خلال المواسم الترفيهية السابقة - كالمسيرة الكرنفالية المتميزة والتي تتكون من نجوم شخصيات ديزني المحببة لدى الأطفال والكبار مصحوبة بالسيارة العجيبة لبرنامج مواهب وأفكار يصاحبها عدد من الدراجات النارية والخيول العربية الأصيلة والجمال بالإضافة إلى العروض المتميزة لنجوم برنامج مواهب وأفكار المحبوبين بهلول ومفيد وتروك وأبو مشعان بإشراف الكابتن صالح العريض - وفي تمام الساعة التاسعة مساءً ينطلق مهرجان الألعاب النارية ليضيء سماء مدينة المنتجع - بالإضافة إلى العرضة النجدية التي تميز المنتجع بإقامتها في جميع مهرجاناته السابقة والتي لاقت استحساناً كبيراً من الزوار بالإضافة إلى عروض الدلافين وأسد البحر التي ينفرد بها المنتجع بالرياض على أكبر مسرح مغلق للدلافين بمنطقة الخليج العربي وذلك بعروض جديدةومتميزة وخاصة بالعيد.
وأشار الوسيدي إلى استمرار برامج أبطال نادي الطيران السعودي وعروضه المبهرة في سماء المنتجع مع تحية الزوار بتوزيع الحلوى عليهم أثناء الطيران - إضافة إلى معرض عالم الزواحف ومعرض التراث الشعبي بِقِيَمِهِ التاريخية الذي يضم أكثر من (5.000) قطعة متنوعة من آثار المملكة - إضافة إلى أن المنتجع يطرح ألعاباً جديدة ومميزة ستكون بمثابة مفاجأة للزوار خلال العيد.
ويرى الوسيدي أنه وبمناسبة العيد السعيد يسر المنتجع استضافة فئة غالية وعزيزة من خلال معرض خاص لأعمال جمعية الطفل اليتيم (إنسان) يضم أعمالهم الفنية واليدوية بغرض العرض أو البيع لصالحهم على أمل المشاركة دعماً لنجاح هذا المعرض وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم وزرع البسمة على شفاههم خلال أيام العيد.
وأنهى صالح الوسيدي حديثه مؤكداً أن إدارة المنتجع جهزت جميع مرافقها وإمكاناتهالاستقبال الزوارعلى مدار أيام العيد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved