Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

(حدائق الأريج) موقع جديد في الاحتفالات (حدائق الأريج) موقع جديد في الاحتفالات
عروض شراعية ورحلة فضائية بمتحف صقر الجزيرة طوال أيام عيد الفطر

* الرياض- الجزيرة:
يستضيف متحف صقر الجزيرة طوال أيام عيد الفطر المبارك عروض الطيران الشراعي التي تقام سنوياً ضمن الفعاليات التي تنظمها أمانة مدينة الرياض للترفيه عن أسر المواطنين والمقيمين وزوار العاصمة.
ويتضمن برنامج المتحف إتاحة الفرصة لركوب طائرة الملك عبدالعزيز، ثم التمتع برحلة إلى الفضاء ومشاهدة الطائرات القديمة. ويفتح المتحف أبوابه لاستقبال الزائرين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً بما في ذلك الخميس والجمعة، وستقتصر هذه البرامج على العائلات فقط.
من جهة ثانية أضافت أمانة مدينة الرياض (حديقة الأريج) موقعاً جديداً لاحتفالات العيد هذا العام، وذلك ضمن مجموعة من الحدائق والمتنزهات التي تشهد فعاليات ومسابقات ثقافية وأنشطة وعروضاً ترفيهية وترويحية جرياً على العادة السنوية.
وتشمل برامج هذا الموقع الجديد أنشطة ترفيهية وألعاباً للكبار والصغار (سؤال من ذهب)، بجانب استعراض للقوة والإثارة مع الكابتن محمد العصيمي، وعروض مرئية طريفة ومشاهد مضحكة، ثم توزع في نهاية فقرات البرنامج جوائز السحب للجمهور.
وتعكس إضافة هذه الحديقة حرص أمانة مدينة الرياض على تنظيم برامج ترفيهية في حدائق مختلفة بالمدينة تشمل مسابقات ومشاهد ومسرحيات وحكايات وطرائف وبعض الألعاب والفنون.
وتجدر الإشارة إلى أن دخول العائلات إلى هذه الحديقة سيكون بالمجان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved