Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مزاين الماعز لأول مرة بمركز روضة الحسو مزاين الماعز لأول مرة بمركز روضة الحسو

* المذنب - عبدالله الشتيلي:
نظم مساء الخميس الماضي في استراحة الماسية بمركز روضة الحسو التابعة لمحافظة المذنب والواقعة على طريق المذنب الرياض الحراج ولأول مرة في هذا المركز والمتنقل للعوارض والذي سبق وأن نظم في محافظة عنيزة والمجمعة وبحضور عدد من محبي هذه العوارض مثل سليمان فهد البهلان , وعلي الحريص والذي قام بتنظيمة الاستاذ فهد الجناحي وهو من محبي وهواة الماعز العوارض حيث شكر الجزيرة على تواجدها ومتابعتها بصفة مستمرة لحراج مزاين الماعز وقال: هذا ليس بغريب على هذه الصحيفة التي عودتنا دائما على الحضور المميز في جميع المناسبات. وقال الجناحي إن لدية تيس (الكايف) وقد سيم بـ(25000) ريال.
وقدرت مبيعات الصفقات بحوالي (15000) وهي عبارة عن أسعار عشرين راساً من العوارض من أصل (100) رأس بيع تقريباً وشهد الحراج حضوراً كبيراً من الجمهور حيث قدموا من بعض المناطق وأغلبهم من منطقة القصيم والآخرون قدموا من الرياض والزلفي والمجمعة وعدد قليل من دولة الكويت وبعض المناطق الاخرى. وفي أثناء الحراج رفض أحد الملاك بيع أحدى الماعز التي يملكها بمبلغ وقدرة عشرة آلاف ريال.
وذكر للجزيرة احد تجار الماعز العوارض الاستاذ سليمان فهد البهلان أن الحضور جيد في هذا الحراج وهو لأول مرة في مركز روضة الحسو والمبيعات كثيرة بالنسبة للبيع وقليلة بالنسبة للعرض وأنه قام بسوم اثنتين من الماعز العوارض بمبلغ عشرين ألف ريال ولكن مالكها رفض لأن هذا المبلغ قليل على حد قوله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved