Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أمير منطقة جازان يؤدي صلاة العيد بالمصلى الجديد بالحفاير أمير منطقة جازان يؤدي صلاة العيد بالمصلى الجديد بالحفاير

* جازان - إبراهيم بكري :
يؤدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان صلاة العيد في مصلى العيد الجديد بالحفاير بجازان .. كما يقوم سموه بمعايدة فضيلة رئيس المحاكم بالمنطقة الدكتور عبد الرحمن الغزي وفضيلة رئيس المحكمة المستعجلة للشيخ علي شيبان العامري ، كما سيستقبل سموه المهنئين بالعيد المبارك في قصر الإمارة من مديري الإدارات الحكومية والأمنية وأعيان جازان والمواطنين ، وتناول طعام الإفطار على مأدبة سموه.
كما سيعايد سمو أمير منطقة جازان المرضى المنومين بمستشفى جازان العام والمرضى المنومين بمستشفى الملك فهد .. وأوضح مدير العلاقات العامة والمراسم بإمارة منطقة جازان علي بن عبده الجبيلي بأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان سيشرف حفل الأهالي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك ، وتناول طعام وتناول الغداء مع المهنئين في محافظتي المحافظات ورؤساء المراكز ومشائخ الشمل.
وسيقوم سموه بزيارة لمحافظة صامطة حيث سيقوم بمعايدة كبار الأعيان والمشائخ في صامطة وأحد مسارحة جريا على عادة سموه في زيارة مختلف المحافظات وزيارة الأعيان والمشائخ فيها.
وأشار الجبيلي الى أن سمو أمير منطقة جازان سيرعى ثاني أيام عيد الفطر المبارك الحفل الكبير الذي يقام في مدينة الملك فيصل الرياضية مساءً وتشرف عليه لجنة الاحتفالات بالتنشيط السياحي بالمنطقة ، حيث يتضمن الحفل فقرات استعراضية وقصائد وألعاب شعبية ، وكذلك أوبريت غنائي للشاعر علي صيقل وكذلك استعراض ألعاب نارية وبالونات.
وأوضح مدير العلاقات العامة بإمارة منطقة جازان أن سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز قد اعتمد برنامج فعاليات التنشيط السياحي بالمنطقة والذي تضمن برامج وفعاليات ثقافية ومسرحية في مواقع متعددة من مدينة جازان ، وكذلك البرنامج النسائي الذي يقام في كل من منتزهات الصالح وأوقات سعيدة والكورنيش الشمالي والجنوبي بجازان .. وكذلك سباق القوارب البحري الذي يعد أحد مظاهر الاحتفالات التراثية التي تحظى باهتمام شريحة كبيرة في المجتمع الجازاني لما يمثله من تظاهرة تراثية مهمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved