Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

إنشاء واستثمار مباسط الحج الموسمية بالمشاعر المقدسة إنشاء واستثمار مباسط الحج الموسمية بالمشاعر المقدسة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن بدء قبول العطاءات الخاصة بمزايدة مشروع إنشاء عدد (39) مبسط دورين وذلك على مرحلتين بمظلة المشاة بمشعر منى ولاستثمارها خلال موسم الحج.
وقد حددت الأمانة يوم الثلاثاء 17-10-1425هـ ليكون آخر موعد لقبول العطاءات، حيث يمكن للراغبين الحصول على كراسات الشروط من إدارة المشتريات والعقود بمقر الأمانة والتي تتضمن جميع المواصفات والشروط المطلوب توفرها في تلك المباسط.
وعلى صعيد آخر أعلنت الأمانة عن عزمها إجراء مزايدة علنية لتأجير المباسط النموذجية التي تم إنشاؤها في موسم حج العام المنصرم 1424هـ والمقامة حالياً في مشعر منى عند تقاطع خط المشاة مع شارع سوق العرب شمال جسر الجمرات وسيتم تأجيرها من تاريخ إجراء المزاد في 13-11- 1425هـ وحتى 15-12-1425هـ.
يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة قد أنشأت مباسط نموذجية خلال موسم الحج الماضي وهي عبارة عن 4 مباسط بمساحة 8 \ 4م وثلاثة مباسط بمساحة 4*4م وقد أنشأتها الأمانة كخطوة تجريبية حيث تم إنشاؤها بمواصفات عالية وأشكال جمالية جذابة روعي فيها المرونة في التصميم وأداء الخدمات بجودة عالية.
وقد بدأت الأمانة في التوسع في إنشاء المزيد من تلك المباسط بعد أن أثبتت نجاحها خلال الموسم إضافة إلى المظهر الجمالي الذي تعكسه.
أما بالنسبة للمباسط السبعة المقامة حالياً، فقد حددت الأمانة يوم السبت الموافق 13-11-1425هـ لإجراء مزايدة علنية لتأجيرها حسب الشروط الخاصة التي حددتها الأمانة لدخول المزاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved